الأمير مشعل أل سعود يلتقي وفداً أردنياً ويؤكد عمق العلاقات بين الأردن والسعودية

التقى سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشمالية في المملكة العربية السعودية وفداً أردنياً من المقيمين في السعودية ممثلاً بملتقى النشامى إضافة الى ممثلين عن وفد الضمان الإجتماعي الذي يقوم بجولات في المملكة حالياً . 

واكد الأمير مشعل آل سعود على عمق العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية ، مشدداً على أن أبوابة مفتوحة دوماً للأردنيين وداعماً لكل النشاطات الاجتماعية والثقافية.

واستمـع الأمير مشعل لشرح من المهندس هيثم خطاب رئيس ملتقى النشامى في المنطقة الشمالية حول أهداف ونشاطات وبرامج الملتقى الإجتماعية والثقافية وخططة الهادفة الى تعزيز روابط الأخوة بين الأردن والسعودية.

كما استمع الأمير مشعل لعرض قدمه رئيس وفد الضمان الأجتماعي ومدير دائرة الإعلام موسى الصبيحي لأهداف زيارة وفد الضمان الى السعودية، واللقاءات المكثفة التي يعقدها مع المغتربين الأردنيين لشرح أهمية الإشتراك الإختياري للمغتربين وابرز المزايا التي يوفرها القانون الجديد للمشتركين.  

وضم الوفد الأردني الذي التقى الأمير مشعل آل سعود كلاً من : المهندس هيثم خطاب رئيس ملتقى النشامى في المنطقة الشمالية والدكتور سمير جرادات نائب رئيس الملتقى والدكتور بسام أبو النصر الناطق الاعلامي في الملتقى و موسى الصبيحي مدير الدائرة الإعلامية في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وعلي الختالين وعلي السنجلاوي من مؤسسة الضمان الإجتماعي.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *