تفاصيل الإجتماع الأول لمجلس الامناء وممثلي الجالية الأردنية في النمسا (فيديو وصور)

بحضور سعادة السفير الاردني في النمسا السيد حسام الحسيني، عقد الاجتماع الاول لمجلس الامناء وممثلي اللجان المنبثق من الجالية الأردنية وعدد من ضيوف الشرف واعضاء الاداره.

افتتح الاجتماع بكلمة أمين عام الجالية السيد بهجت المجالي حيث استذكر امام الحضور الكريم الجهود التي بذلت لتأسيس هذه الجالية واستعرض امامهم ايضا بعض النشاطات والفعاليات التي قامت بها الاداره حتى الان.

ثم كانت كلمة رئيس الادارة السيد مصطفى الجداية الذي اكد على تعاون الجميع لانجاح العمل واكد على مؤسسية العمل التي تقوم بها ادارة الجالية ورحب بكل الاقتراحات التي تتلقاها الاداره بسعة الصدر.

وانهت السيدة سرى الشوملي مسؤولة الاعلام ورئيسة القسم النسائي بالحديث عن دور المراه بدعم مشروع انشاء الجالية والدور الريادي بذلك وطالبت جميع السيدات بالعمل معا بروح المحبة الاخلاص وبدور الرجال بان يدعموا مشاريع النساء.

ثم دار حوار مفتوح وصريح بين الحضور حيث ركزوا على ضرورة العمل على انجاح هذا المشروع الوطني وجعله وجعله مشروعا رياديا ومميزا من خلال تعاون الجميع لضمان وضع خطه مرنه لتنفيذ المشاريع التي اقترحا ممثلي اللجان المختلفة بالاضافة الى متابعة الافكار البناءه التي طرحها اعضاء مجلس الامناء .

ثم كانت كلمة سعادة السفير الذي اكد بحضوره اهتمام الحكومة الاردنية بالجالية الاردنية وبارك الجهود المبذوله في هذا الاطار  واعطى الدعم لادارة الجالية والذي كان له تاثير ايجابي في تحفيز الحضور على مواصلة العمل…فقد عبر عن سروره وهو يرى الجمع الطيب من رجالات وسيدات الاردن (مجلس الحكماء) كما اسماهم  كما ابدى تعاون السفاره مع ادارة الجالية في كل ما يهم ابناء الاردن.



 

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *