الشيخ العبيكان يستقبل أعضاء الجالية الأردنية في الطائف

استقبل الشيخ أحمد العبيكان في مكتبه الخاص بالطائف  مساء الاثنين رئيس وأعضاء الجالية الأردنية بمحافظة الطائف وتم تبادل أطراف الحديث والجوانب المشتركة بين البلدين الشقيقين.

هذا وقد أكد الشيخ العبيكان عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية وبين الشعبين الشقيقين.
وقد أثنى رئيس ملتقى النشامى بالطائف الدكتور خيرو العبادي على زيارة الشيخ أحمد العبيكان الأخيرة للأردن خلال مشاركته في منتدى الاقتصاد الخليجي الأردني والالتقاء بعدد من المسؤولين في مختلف محافظات ومدن المملكة الأردنية وطرح عدد من المشاريع الاستثمارية والتي قدمتها شركة العبيكان القابضة والعمل على التواصل الاستثماري الدائم ومساهمته في استقطاب عدد من رجال الأعمال الخليجيين  والمستثمرين فيها.

وحضر اللقاء أيضاً النائب الثاني لرئيس الملتقى محمود ابو الهيجاء ورئيس اللجنة الادارية د. محمود العتيبي ورئيس اللجنة الاعلامية السيد فارس طه ابوهاشم
ورئيس اللجنة الاجتماعية السيد محمود المدلل ورئيس اللجنة المالية السيد رائد الجهماني وعدد من اعضاء ادارة الملتقى بالطائف.

كما اقام الشيخ أحمد العبيكان لرئيس وأعضاء الجالية الاردنية حفل عشاء في مجلسه الخاص في اثنينية العبيكان بهذه المناسبة السعيدة.
وحضراللقاء عدد من المسؤولين والمثقفين والإعلاميين .

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *