رئيس الوزراء يلتقي عضو الكنيست رئيس لجنة القدس

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء  عضو الكنيس رئيس لجنة القدس في القائمة المشتركة النائب احمد الطيبي وعددا من النواب اعضاء اللجنة.

واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء، الذي حضره وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داود، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور لبيب الخضرا، ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني هو الاقرب الى القضية والشعب الفلسطيني الشقيق لافتا الى الجهود التي يبذلها الاردن بقيادة جلالته للدفاع عن القضية الفلسطينية في المحافل الاقليمية والدولية.

ولفت رئيس الوزراء الى الجهود التي يبذلها الاردن بقيادة جلالته انطلاقا من الرعاية والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، لدعم القدس واهلها وصمودهم في مواجهة اي انتهاكات اسرائيلية.

وبشأن القضايا التي عرضها رئيس واعضاء لجنة القدس، اوعز رئيس الوزراء الى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بان تكون معاملة حجاج ومعتمري ال 48 والاراضي الفلسطينية معاملة الحجاج والمعتمرين الاردنيين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

ولفت النسور الى ان الحكومة ستعمل على تحسين مستوى المرافق والخدمات المقدمة على الجسور والمعابر خدمة للاشقاء الفلسطينيين.

من جهته اكد النائب الطيبي الدور الهام الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم القضية الفلسطينية لافتا الى ان الاردن يشكل عنصرا اساسيا في الضغط على اسرائيل لتغيير سياساتها وانتهاكاتها تجاه الفلسطينيين.  

بترا

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *