تألق أردني تنظيماً ومشاركة في بطولة "كاس النمسا الدولي"

أقيمت السبت ٢٠١٥/١١/٧ بطولة “كأس النمسا الدولي ” السادس لبناء الأجسام واللياقة البدنية في العاصمة النمساوية فيينا .

حيث حضرت ادارة الجالية الاردنية ممثلة برئيسها سعادة النائب مصطفى الجداية والسيد رائد مقداد والسيد بهجت المجالي والسيد فراس جرادات والسيد احمد المعايطه والسيد خالد حجازي والمهندس سمير الربضي..
وحضر كذلك مجموعة من ابناء الجالية الكرام وعلى رأسهم السيد اسامة قنطار مدير الملكية الاردنية و الدكتور جهاد حداد وقد تحدث كﻻهما الى وسائل اﻻعلام معربين عن اعتزازهما بالفريق اﻻردني وباﻻنجازات التي تحققت في رياضة بناء اﻻجسام.
هذا و قد تم التنسيق لهذه البطولة من خلال السكرتير العام للجالية السيد فراس جرادات مع المنظم والداعم الرسمي للبطولة السيد يسري سلامة ومع رئيس الاتحاد الاوروبي والنمساوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية السيد أكسيل باور

وقد شارك في البطولة وفد من ابطال الاردن في بناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة رئيس الاتحاد الاردني WBPF السيد إيهاب الكباريتي وهم :-

١- البطل علي عبدالله الجمزاوي
٢- البطل باسل العلي
٣- البطل خليل البطات
٤- البطل أباد سعيفان
٥- البطل علي الزرو
٦- البطل المساعد الفني والاداري البطل هاني عبداللطيف النجار

وقد حقق البطل الاردني علي الزرو ميداليتان ذهبية وبرونزية في فئتين مختلفتين ورفع بها علم المملكة الاردنية الهاشمية على مسرح البطولة .

وقد قام رئيس الجالية الاردنية سعادة النائب السيد مصطفى الجداية بتتويج البطل علي الزرو على المسرح امام الحشود والوفود من مختلف دول العالم.

وقد اجريت لقاءات صحفية من قبل الاعلاميين النمساويين مع كل من رئيس الجالية الاردنية في النمسا سعادة النائب مصطفى الجداية ورئيس الاتحاد الاوروبي النمساوي السيد أكسيل باور ، حيث شكر السيد مصطفى الجداية التنظيم الرائع للبطولة وإشراك الجالية الاردنية بهذا الحدث الرياضي ، وبنفس الوقت شكر رئيس الاتحاد الاوروبي النمساوي الجالية الاردنية على دعمها المعنوي وخصوصا المشاركة في تتويج الأبطال على مسرح البطولة .

وقد قام السيد طلال النوافلة ورئيس الجالية الاردنية وبعض من أفراد ادارة الجالية الاردنية بدعوة الأبطال على مأدبة عشاء احتفالا بهذه المناسبة الرائعة.
هذا وسوف تشارك الجالية الاردنية في جمهورية النمسا بشكل مكثف بالتنسيق المستقبلي مع الاتحاد النمساوي المنظم والداعم للبطولة السيد يسري سلامة ومع رئيس الاتحاد الاوروبي والنمساوي السيد أكسيل باور حيث ان هذه البطولة هي الثالثة التي نظمت بنجاح .

الف الف الف مبروك للأبطال الاردنيين النشامى والف مبروك للأردن الحبيب.

ولمزيد من الصور والمعلومات يرجى الدخول الى فيس بوك الحالية الاردنية – ملتقى النشامى
https://www.facebook.com/JordanischeGemeinde/
 

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *