يوم رياضي ضخم للأردنيين في الكويت (فيديو وصور)

تحت عنوان “جدد نشاطك والصحة أولا” أقامت اللجنة الرياضية في مجلس الجالية الاردنية في دولة الكويت يوماً رياضياً شارك فية المئات من الأردنيين المقيمين في الكويت . 
وبثت وكالة الانباء الاردنية خبراً حول النشاط جاء فيه :
أقامت اللجنة الرياضية التابعة لمجلس الجالية الأردنية بالكويت الجمعة يوما رياضيا لأبناء الجالية الأردنية وعائلاتهم على ملاعب الهيئة العامة للشباب والرياضة في منطقة بيان بعنوان “جدد نشاطك والصحة أولا”.

وحضر فعاليات اليوم نائب السفير الأردني لدى الكويت شاكر العموش ورئيس مجلس الجالية المهندس غسان ذياب وأعضاء المجلس، ويأتي اليوم ضمن أهداف اللجنة الرياضية الرامية لزيادة روابط المحبة والاخوة بين أبناء الجالية الأردنية بالكويت.
وقال رئيس اللجنة الكابين مصطفى الحرباوي في تصريح لمراسل (بترا) بالكويت ان هذا النشاط هو يوم للفرح يُعيد لأبناء الجالية الإحساس بأجواء الود والمحبة، ويُعتبر فرصة كبيرة للعائلات لتحقيق التقارب والتعارف فيما بينهم .

وأضاف أن الرياضة لها تأثير على الفرد والمجتمع، فهي تزيد من تقارب الأفراد من بعضهم البعض وتنمي العلاقات بين أفراد المجتمع، وتغرس في نفوسهم السعي للطموحات المشروعة من خلال التنافس، واحترام الآخرين، وتنمية روح التعاون.

واشتمل اليوم الرياضي الذي حضره المئات من أبناء الجالية الأردنية بالكويت على فعاليات رياضية ومسابقات لجميع افراد العائلة ، فيما قدمت فرقة الفلكلور الأردنية وصلة فنية لاقت اعجاب الحضور.

من جانبه، أشاد نائب السفير الأردني لدى الكويت شاكر العموش بالتنظيم الرائع للبطولة والحضور الجماهيري الكبير،معربا عن شكره للقائمين على هذا النشاط على الجهود الكبيرة التي بذلوها لإخراج هذا الحدث في افضل صورة .

وأضاف ان هذه الفكرة التي استضافتها ملاعب الهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت تؤكد عمق العلاقات بين الشعبين الاردني والكويتي الشقيقي ، متمنيا استمرار إقامة مثل هذه النشاطات.

وفيما يلي عدداً من الفيديوهات والصور لليوم الرياضي : 


شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *