تعليق الدراسة في عدد من المحافظات السعودية بسبب الأحوال الجوية (تفاصيل)

أعلنت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة تعليق الدراسة الثلاثاء في جميع مدارس المدينة المنورة ومكاتب التعليم بالمحافظات التابعة لها.
وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم المدينة المنورة عمر برناوي أن قرار التعليق نتيجة للتقارير الواردة من الرئاسة العامة للأرصاد و حماية البيئة, ومن إدارة الدفاع المدني بالمنطقة, بسبب سوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس المتوقعة للساعات القادمة.

كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف تعليق الدراسة غداً في جميع مدارس المنطقة ( بنين وبنات).
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز النبط أن قرار التعليق يأتي نتيجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة, وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك عن تعليق الدراسة  الثلاثاء في محافظتي أملج وتيماء والمراكز التابعة لهما، إضافة إلى تعليق الدراسة في “المراكز التابعة” لمدينة تبوك، وذلك نظراً لاستمرار هطول الأمطار الغزيرة.
وأكد المدير العام للتعليم في منطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد الشريف أن تعليق الدراسة يأتي حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم في تلك المناطق.

كما أعلنت جامعة تبوك تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في الكليات الجامعية بمحافظتي أملج وتيماء .
وأوضحت الجامعة أن التعليق يأتي بناءً على التقارير الواردة من إدارة الدفاع المدني, وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

هذا وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بجدة عن تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في جميع مدارس جدة ومحافظاتها خليص ورابغ وجميع المراكز التابعة لها .
وأبان المتحدث الإعلامي لتعليم جدة عبد المجيد الغامدي إنه بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية وبالتشاور مع الأرصاد والدفاع المدني والجهات المعنية, وجه المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي بتعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات .

كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة عن تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في جميع مدارس مكة المكرمة ومحافظاتها .
وقال الناطق الإعلامي بتعليم منطقة مكة المكرمة عبدالعزيز بن سعد الثقفي إنه وبقرار من مدير عام التعليم الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي وبناءً على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة  ومديرية الدفاع المدني من تقلبات جوية ليوم غد الثلاثاء فقد تقرر تعليق الدراسة في جميع مدارس مكة وقراها ومحافظات الكامل والجموم وبحرة بنين وبنات، حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية .
كما اعلنت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية تعليق الدراسة ليوم الثلاثاء . 
(و ا س) 

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *