جولة مباحثات أردنية إماراتية لمنع الازدواج الضريبي

انطلقت  الجولة الخامسة من مباحثات تجنب الازدواج الضريبي بين المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تمهيداً لتوقيع اتفاقية لمنع وتجنب الازدواج الضريبي بين البلدين الشقيقين.

وقال مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار ناصر الذي أعلن انطلاق الجولة التي تستمر ثلاثة أيام ، ان الأردن يعمل على زيادة التعاون المشترك مع كافة الدول الشقيقة والصديقة في كافة المجالات الاقتصادية والضريبية ويسعى من خلال هذه المباحثات إلى زيادة التعاون الاقتصادي والضريبي ما بين البلدين الشقيقين لخدمة وتشجيع حركة الاستثمار والمستثمرين والتبادل التجاري ما بين البلدين.

من جانبه أشاد رئيس الوفد الإماراتي الشقيق الدكتور حامد نصر عبد القادر بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين، موضحا إن دولة الإمارات تسعى إلى تفعيل التعاون المشترك والمثمر ما بين البلدين في جميع المجالات وعلى رأسها زيادة حجم الحركة التجارية والاستثمارات والتي سيسعى الطرفان الى حل التحديات العالقة من الجولات السابقة لتوقيع اتفاقية نهائية لمنع وتجنب الازدواج الضريبي بين البلدين. يذكر أن الأردن كان قد وقع 33 اتفاقية لمنع وتجنب الازدواج الضريبي مع العديد من الدول والمنظمات والهيئات الدولية وجميع هذه الاتفاقيات نافذة وسارية المفعول وهناك عدد من الاتفاقيات طور البحث.

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *