الجالية الاردنية في الدمام تلتقي ب " كورنيش الأردنيين"

التقى نشامى الجالية الاردنية في المنطقة الشرقية بالدمام وجلهم أكاديميين من جامعه الدمام لإشهار منطقه من الكورنيش تعارف عليها بكورنيش الأردنيين لتكون المكان الدائم للقاء النشامى.
وتم في اللقاء الذي أولم فيه الدكتور وليد البطاينه للنشامى، الإشادة بقيم الأردنيين في التفاعل وحب الآخر والصدق والتراحم والتعاون وحب الوطن حيث تم اطلاق شعار الأردنيين كالجسد الواحد وتعظيم الإنجاز للنشامى، حيث كانت نماذج الإبداع والتميز من كل الاكاديمين الأردنيين وإبراز هذا الدور الأردني في تصدير الكفاءات والعقول في مختلف المجالات والتخصصات.
كما تم تقدير الدكتور عبدالله المحاسنة لتوليه موقعاً اكاديمياً إداري قائم بأعمال وكيل المسار الصحي، وتثمين جائزة التميز في البحث العلمي للدكتور بلال الوادي.

كما تم في اللقاء استقبال مجموعة الاكاديمين الجدد في جامعه الدمام ومنهم الدكتور مدين الحوري والدكتور الشريدة والدكتور الخماسية.
وكان قد ضمن التجمع المبارك الأستاذ الدكتور خلف المساعيد والدكتور خليل القطاونه والدكتور عبدالله العوامله والدكتور مفلح الدعجه والدكتور أحمد الربابعه والدكتور أحمد بني مرتضى والدكتور محمود أبو جادو والدكتور سليمان المصاروه والدكتور خلدون دبابي والدكتور بهاء الجوازنه والدكتور مفلح الدعجه والدكتور عمر عبيدات والدكتور كمال الضمور والدكتور براء الربابعه والدكتور صلاح عبيسات والدكتور الطبيب احنف البطاينه والدكتور المهندس اسامه البطاينه والدكتور محمد المجالي، ومستشارو وكيل الجامعه الأستاذ محمد بني عامر والأستاذ أحمد صب لبن المهندس مروان الزعبي والمهندس عماد الخرابشه .

وكان في استقبال النشامى المعزب الدكتور وليد البطاينه والمهندس جادالله أبو الفول والدكتور أحمد الزبون والدكتور محمود الخوالده والدكتور مظهر العطيات والدكتور مرزوق البطاينه والدكتور محمد البطاينه  حيث عم اللقاء الحب والتعاون ونبذ الفرقه وتسطير نموذج الأردني المثال

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *