تأسيس ملتقى النشامى في المنطقة الجنوبية بالسعودية وسط حضور كبير(صور)

وسط حضور حاشد من أبناء الجالية الأردنية في أبها وخميس مشيط، تم الجمعة الإعلان عن تأسيس ملتقى النشامى في المنطقة الجنوبية في المملكة العربية السعودية. 

اللقاء تم بحضور رئيس ملتقى النشامى حول العالم المهندس ايمن الرفاعي ونائب الرئيس معتصم نصيرات حيث تم تشكيل الملتقى في المنطقة الجنوبيه برئاسة  المهندس سمير مقابله وعضويه كل من: 

المهندس تيسر القضاه نائب الرئيس ، الاستاذ محمد العمايرة امين السر،  المهندس عبدالله عيسى، الاستاذ محمود عليوات، الاستاذ ايمن العريان،الاستاذ محمد رضوان،المهندس علاء العموش، المهندس علاء غندور، المهندس نبيل بركات،المهندس مناف ظهيرات،المهندس محمد عبيدات،المهندس محمود ابو عليا،الاستاذ عمران مقابله،الاستاذ عامر العبادي،الاستاذ يوسف الشخاترة، ومستشار اللجنة الدكتور ماهر أبو حجلة .

المهندس أيمن الرفاعي رئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية القى كلمة أكد فيها على أهمية هذا اللقاء والاجتماع، خدمة لأبناء الجالية الاردنية في المنطقة الجنوبية في السعودية، مشيراً الى أن اجراءات ترخيص ملتقى النشامى للجالية الاردنية حول العالم، في الاردن تسير في اجراءاتها المعتادة متوقعا صدور الترخيص خلال الاسبوعين القادمين. 

وأطلق الرفاعي خلال اللقاء، مبادرة للملتقى تتلخص بانشاء صندوق للتكافل الاجتماعي للمغتربين الاردنيين، على ان يتم فتح حساب خاص باحد البنوك الاردنية ويتم الاشتراك والدفع الكترونياً ، بهدف الاهتمام بالمغتربين وشؤونهم، وسيعلن عن التفاصيل الكاملة للصندوق خلال الفترة القادمة . 

وفي اللقاء الذي عقد في استراحة الفنار في حي الضيافة بخميس مشيط، دار حوار فاعل بين ابناء الجالية الأردنية وطرحت العديد من الإفكار التي تصب في خدمة ابناء الجالية في شتى المجالات .

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *