لجنة المهندسات في المنطقة الغربية السعودية تدشن انطلاقتها

تم وبحمد الله مساء الخميس 26/11/2015 اولى نشاطات لجنة المهندسات وزوجات المهندسين في المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية.

حضر اللقاء رئيسة لجنة المهندسات م. مها لافي والعضوات ومجموعة من المهندسات وزوجات المهندسين (24 مشاركة)، حيث بدأت فعاليات للقاء بالترحيب والتعارف بين اللجنة والمشاركات في اللقاء، ثم تم عمل عرض تعريفي بلجنة المهندسات وزوجات المهندسين وأهدافها تخللها شرح للخطة المقترحة للنشاطات والاستماع لآراء الحاضرات لأخذها بعين الاعتبار في النشاطات القادمة ان شاء الله.

 
تميز اللقاء بمحاضرة قيمة جدا للأستاذة والمدربة / عدالة أبو رحمة بعنوان ( نور على نور)، تضمنت اقتباسات من الآية (35) من سورة النور، محورها أن الانسان خلق على الفطرة السوية وأن النور المعنوي يكمن في قلب المؤمن، وأهمية الاخلاق مع الدين، وقد لاقت استحسان الجميع ونوهو لأهمية مثل هذه المحاضرات القيمة في حياتنا.
 
أثريت الجلسة بعدة مشاركات من عضوات اللجنة والمشاركات، وختم اللقاء بمسابقة لأفضل الأطباق المشاركة وتم توزيع الهدايا على الفائزات في جو مميز من أهازيج تراثنا الأردني الغني و طعام العشاء وأمنيات بلقاء قريب مليء بالمحبة والاخاء بعون الله.
 

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *