شركة تنامي الأردنية للتطوير العقاري تكشف النقاب عن مشروعها الجديد "جنان عمّان" (صور)

في مؤتمر صحفي في عمَّان أعلنت شركة تنامي الأردنية للتطوير العقاري عن مشروعها الجديد “جنان عمَّان”  ، وهو عبارة عن ضاحية سكنية متكاملة الخدمات في العاصمة عمَّان ومطلّة على طريق المطار الدولي وتبعد 20 كيلومتر عن الدوار السابع، هذا المؤتمر الذي عقدته الشركة بحضور السفير الكويتي في الأردن الدكتور حمد الدعيج ومدير عام الشركة السيد سليمان يوسف بن جاسم والفريق التنفيذي للشركة.

هذا وصرّح مدير عام الشركة السيد سليمان يوسف بن جاسم أن إقامة مشروع “جنان عمّان” لم يكن ممكناً لولا دعم صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وتوجيهاته للحكومة وكافة قطاعات المملكة بتشجيع وتحفيز المستثمرين وتسهيل إجراءات الاستثمار في كافة الأنشطة  التي تدعم اقتصاد المملكة وتساعد في نموّها وازدهارها ، إضافة لجهود حثيثة مشكورة من الحكومة الأردنية وعلى رأسها دولة رئيس الوزراء د عبدالله النسور الذي وافق مجلس وزرائه على منح شركة تنامي الاستثناءات اللازمة التي مكّنتنا من إطلاق هذا المشروع المميّز وحقّقت طموحنا في المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد في الأردن الشقيق. وأعرب بن جاسم عن شكره وامتنانه للدعم المتواصل الذي  قدّمه سعادة سفير دولة الكويت لدى الأردن د حمد الدعيج.

وأكد بن جاسم أن الشركة قد قطعت شوطاً مهماً في تجهيز المشروع وإطلاق مرحلة التسويق ، فقد أنجزت الشركة أعمال البنى التحتية للمشروع الذي يقع على مساحة قدرها 204 دونم في منطقة القسطل القريبة من مطار الملكة علياء الدولي، وهو يمثّل تجربة حياة فريدة عن طريق تقديم أنماط مختلفة من الوحدات السكنية لتناسب جميع الأذواق والإحتياجات حيث تتنوع تلك الأنماط بالإضافة إلى أكثر من 500 فيلا بنماذج مختلفة ، شقق وإسكانات مخصصة لخدمة الطلبة والكادر التعليمي للجامعة الملكية للعلوم الطبية المحاذية للمشروع ، كما يضم المشروع 65 متجراً تجارياً مخصصاً لخدمة سكان المشروع والمناطق المحيطة ، وتتّسم جميع مكونات المشروع بالتصميمات المعاصرة المميزة وبالإحتياجات المتعددة في المساحات.
ويمكن القول بثقة أن “جنان عمَّان ” هو مجتمع آمن ومخدوم بالكامل ، ليس فقط بسبب توفر أنظمة الأمن الأكثر تطوراً ولكن أيضاً بسبب الموقع الإستراتيجي للمشروع الذي يجعلك وسط كل المناطق الحيوية والذي يوفر مداخل يسهل الوصول إليها من أي مكان .
صممت جميع الوحدات السكنية في “جنان عمَّان ” بعناية فائقة مع مراعاة توفر مساحات واسعة بين المباني السكنية ليتمتّع ساكني الضاحية بمنتهى الخصوصية بإطلالة رائعة على المسطحات الخضراء. كذلك فالطرق والممرات تم تصميمها بدقة لتوفر إتساع مناسب يساعدهم على الإستمتاع بممارسة أنشطتهم اليومية بمنتهى السهولة.

وأشاد السفير الكويتي لدى الأردن د. حمد الدعيج بمشروع جنان عمّان وتبرع مشكوراً ببناء مسجد في المشروع بالإضافة الى قيامه باختيار منزل في المشروع بعد مرور 16 عام على إقامته في الأردن.

وأوضح بن جاسم أن الشركة تعتزم تقديم مبادرات للجهات المعنية بالدولة لبناء مسجد ومدارس ومركز صحي وإضافات أخرى من شأنها إحياء المنطقة المحيطة بالمطار.

وأضاف بن جاسم بأن المشروع سيتم إنشاؤه على ثلاث مراحل تستغرق كل منها 18 شهراّ وأن التكلفة الإجمالية للمشروع تصل لمائة مليون دينار أردني وأن المشروع سيخلق آلاف فرص العمل للأردنيين وأنه سيوفر حلول اسكانية بعيداً عن ازدحام المدينة وبأسعار في متناول شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين في عمّان، حيث تبدأ أسعار الفلل من 145 ألف دينار أردني، وأكمل بن جاسم بأن الشركة تعمل حالياً على إيجاد حلول تمويلية للمشترين بالتعاون مع البنوك والمؤسسات التمويلية المحلية في الأردن.

ولفت بن جاسم إلى أن الشركة ستباشر أعمال التسويق في السادس من ديسمبر 2015 من خلال إطلاق حملة إعلانية تبدأ في عمّان العاصمة ثم تنتقل إلى الكويت ومنها إلى عواصم خليجية أخرى، بهدف منح الأردنيين المغتربين في منطقة الخليج العربي فرصة لتملك فيلا بسعر شقة، وأضاف بن جاسم أن المشروع بالإضافة إلى مزاياه التنافسية العديدة يوفر فرصة للمشتري ببناء طابق أو طابقين إضافيين حيث أن أراضي المشروع مصنفة “سكن – ج” والتي تتيح للمالك بناء أربعة طوابق إلا أن تنامي آثرت بناء الوحدات من طابق التسوية والأرضي والأول مع ترك الطابق الثاني والثالث للتوسع المستقبلي لملاك الفلل.

يذكر أن شركة تنامي للتطوير العقاري تأسست في عام 2014، وتعتبر أول إطار رسمي لمجموعة من المشاريع العقارية المميزة التي أنجزها مؤسسو الشركة بصورة منفصلة في عام 2011، واتخذت منها نواة لإنطلاقة واعدة في مجال التطوير العقاري الذي تتخصص فيه تنامي داخل الكويت وخارجها، لتقدم لعملائها مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية المتكاملة.

شاهد أيضاً

740 مليون دينار الدخل السياحي منذ بداية العام

أعلنت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب الانتهاء من تحليل نتائج الربع الأول من مسح القادمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *