يوم إجتماعي مميز لمجموعة الأمهات الأردنيات في الإمارات (صور)

بحضور سعادة القنصل العام للمملكة الاردنية الهاشمية في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور سائد الردايده و عقيلته المحترمين و ضيفة الشرف السيدة جذل هنداوي عقيلة سعادة السفير الأردني السيد نايف الزيدان، نظمت مجموعة الأمهات الأردنيات في الامارات يوم عائلي ترفيهي واجتماعي في دبي يوم الجمعة 27 نوفمبر 2015 وحضره أكثر من 150 عائلة أردنية وعربية. 

 ومن الجدير ذكره أن مجموعة الأمهات الأردنيات في الأمارات هي مجموعة فعالة انطلقت منذ سبعة اشهر على موقع الفيسبوك ويضم حاليا أكثر من 3500 سيدة أردنية مقيمات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقامت الفعالية بالتعاون مع مجموعة من رواد الأعمال الأردنيات و الأردنيين في الإمارات حيث شارك قرابة ٤٥ مشروع صغير مملوك من قبل رواد الأعمال عرضوا من خلال الفعالية منتوجاتهم ومواهبهم المختلفة وشملت الازياء، والمأكولات الاردنية والاكسسوارات وادوات فعالة للبيت وغيرها الكثير. 

وتضمن اليوم كذلك فعاليات و أنشطة لجميع أفراد العائلة والاطفال كالرسم على الوجه ومسابقات رياضية والرسم والنحت وخصصت منطقة لالعاب الاطفال.

وكان لهذا اليوم ميزة خاصة حيث اجتمعت العائلات الأردنية وتبادلوا الأحاديث وتعرفوا على أبناء جاليتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة وفاحت رائحة الاردن الحبيبة في المكان وتعرفوا على العديد من المواهب الاردنية والمشاريع الاردنية التي انطلقت من دولة الإمارات كما كان عدد من العارضين قادمين من المملكة خصيصا لتوفير منتوجاتهم لأبناء الجالية وتم التخطيط من الآن أن تكون هذه الفعالية سنوية لما تركه هذا اليوم في نفوس جميع المشاركين والحاضرين من فخر وفرح ومودة. 

واعتبر الردايدة ان رعاية القنصلية لمثل هذه المعارض يأتي في سياق تقديم الدعم للمشاريع الناجحة التي تمثلت بمشاركة 45 مشروعا لسيدات قدمن ابداعات راقية ومميزة تستحق التقدير وتسليط الضوء عليها.

واكد اهتمام القنصلية الاردنية بدبي، في دعم رواد الاعمال من الاردنيين المقيمين على ارض دولة الامارات العربية المتحدة بما توفره من مناخ استثماري جاذب لهذا النوع من المشاريع، مشيرا الى اهمية دعم الشباب من أجل بناء شراكات مثمرة تعزز البيئة الحاضنة لرواد الأعمال.

وقالت السيدة جذل الهنداوي على موقع مجموعة الأمهات الأردنيات في الامارات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “أفخر بمثل هذه الفعالية لأبناء الجالية. يتميز أردننا بطاقات ومواهب متميزة كما أفخر بما اصبحت عليه اليوم مجموعة الأمهات الأردنيات في الامارات فهي الجواب لكل سؤال تحتاجه كل أردنية مغتربة. وكضيفة شرف للفعالية أفخر بما شهدته من مشاريع أردنية وان اتواجد بينهم وأرى نظرة المستقبل الواعدة على محياهم. انتم النشامى وفخر الوطن الحبيب أينما كنتم.”

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *