ملتقى النشامى بالطائف ينظم لقاءً كبيراً لأبناء الجالية الاردنية(صور)

في لقاء تعارفي عام نظمت إدارة ملتقى النشامى للجالية الاردنية بالطائف لقاءً كبيراً بين أبناء الجالية الاردنية بالطائف، تخلله انضمام مغتربين اردنيين جدد الى الملتقى بالطائف.
بدأ اللقاء بأيات من الذكر الحكيم تلاها الدكتور ابراهيم الكفاوين من سورة “آل عمران” كما شمل اللقاء تقديم فيديو توضيحي من السيد فارس طه ابوهاشم رئيس اللجنة الاعلامية بالملتقى للتعريف بنشاطات وواجبات الملتقى اتجاه ابناء الجالية الاردنية بالطائف والتطرق الى راديو ملتقى النشامى بالطائف و النشاطات السابقة التي قامت بها ادارة الملتقى.

ثم قام رئيس ملتقى النشامى للجالية الاردنية بالطائف الدكتور خيرو العبادي بالقاء كلمة الهيئة الادارية للجالية الاردنية بالطائف تضمنت الكلمة الترحيب بجميع الحضور و الضيوف و الحديث عن اهداف الملتقى و انجازاته و اهمية الاشتراك تحت مضلته، كما تطرق الى عدة قضايا تصب في المصلحة العامة للملتقى للسعي الى تطويره.
كما قامت ادارة الملتقى من ضمن اللقاء بتنفيذ سياسة الملتقى بدعم المتميزين و تكريمهم من ابناء الجالية الاردنية بالطائف حيث قامت بتكريم الدكتور حاتم جبر بدرع الملتقى لما حققه من انجازات متواصلة في مجال طب العيون ومن ارقام قياسية لعدد العمليات بمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف.

وقام رئيس اللجنة الاعلامية بتقديم آيات من الشكر و العرفان الى موقع “غربة جو” لدعمهم المتواصل لأبناء الجالية الاردنية بالطائف.

كما شمل اللقاء تقديم كلمة من الهيئة العامة قدمها نيابة عنهم الدكتور وجيه سلمي قام من خلالها ايصال مطالب الهيئة العامة للملتقى الى الهيئة الادارية و تقديم الشكر لادارة الملتقى على الجهود المبذولة من قبلهم.

وضمن البرامج الترفيهية قام رئيس اللجنة الاجتماعية بتقديم فقرة “سؤال و جواب” حيث تم طرح عدة اسئلة على الحضور و توزيع الجوائز العينية على المشاركين كما.
وتخلل اللقاء اقامة مأدبة غداء كبيرة لجميع الحاضرين المشاركين من الهيئة العامة و الهيئة الادارية بالملتقى و الضيوف، كما و قامت ادارة الملتقى بتوزيع هدايا الى جميع الاطفال الحاضرين ضمن فقرة برنامج اطفالنا.
يذكر ان اللقاء اتسم بروح الاخوة و التلاحم بين جميع الحاضرين مما زاد من اواصر الترابط بين المغتربين الاردنيين في غربتهم بالطائف والالحاح على ادارة الملتقى بتكرار هذه اللقاءت.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *