ملتقى النشامى ينظم حفلاً ضخماً بمناسبة العيد الرابع والاربعين لإتحاد الإمارات(فيديو وصور)

قام ملتقى النشامى للجالية الاردنية في دولة الامارات العربية المتحدة بإقامة احتفال كبير بمناسبة العيد الرابع والاربعين لاتحاد دولة الامارات برعاية المهندس ايمن الرفاعي رئيس ملتقى النشامى للجالية الاردنية حول العالم وذلك في نادي الشارقة الرياضي الثقافي.
وقد حضر الاحتفال ما يزيد عن ستمائة شخص من أبناء الحالية الاردنية.

هذا وقد حضر اصحاب السعادة من الشخصيات الاماراتية وعلى رأسهم سعادة السيد خميس السويدي مدير ادارة شؤون الاراضي والقرى في إمارة الشارقة ورئيس ونائب رئيس نادي الشارقة .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات حيث قام رئيس لجنة ملتقى النشامى في الامارات السيد عامر الزعبي بإلقاء كلمة في هذه المناسبة تلاها كلمة لرئيس ملتقى النشامى حول العالم المهندس ايمن الرفاعي التي عبر فيها عن فرح الأردنيين في هذا اليوم العظيم لدولة الامارات واشاد بحكمة قائدي البلدين الشيخ خليفة بن زايد وجلالة الملك عبد الله الثاني في بناء مسيرة البلدين وازدهارها.

ثم ألقى الشاعر قسيم الرفاعي قصيدة باللغة الفصحى تلاها قصيدة نبطية للشاعر محمد الجبور، وتخلل الحفل فقرات لفرقة النشامى للدبكة ومنوعات غنائية للمطرب علي الشيخ وكذلك تم تقديم فقرة مسابقات للجمهور .
وقد تم تقديم العشاء (المنسف) الاردني لجميع الحضور وتم تناول الحلويات (الكنافة).
 
وقد أنهى عريفا الحقل السيد قسيم الرفاعي والانسة غدير ابو شاويش فعاليات الاحتفال والدعاء لله بان يحفظ الله الامارات والأردن وجميع الدول العربية والإسلامية وقام الحضور مع نهاية الحفل بالدبكة على أنغام المجوز.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *