يوم أردني بامتياز وسط الأهازيج والأغاني الوطنية الاردنية في حديقه الشعب بالكويت(صور)

برعاية سعادة السفير الاردني في دولة الكويت  محمد الكايد و حضور المستشار العمالي في السفارة محمود العقايله  و المستشار الثقافي الدكتور محمود الخلايله  و المهندس غسان ذياب  امين عام الهيئه الاداريه للجاليه الاردنيه  ومستشار السفير لشؤون الجاليه انور الزطايمه  و امين سر الجاليه  منصور كمال واعضاء المجلس عدنان التعمري والمهندس يونس المومني و رؤساء اللجان ، اقامت اللجنه الثقافيه  في الجاليه برئاسه  عماد الدين مقابله  حفلاً ترفيهيا ثقافيا لابناء الجاليه الاردنيه  في حديقه الشعب بمنطقه السالميه  حضره عدد كبير من ابناء الجاليه الاردنيه  و عائلاتهم.  

و في بدايه الحفل قرأ أحد الحضور ايات من الذكر الحكيم ثم  القى المهندس ذياب كلمه شكر رحب فيها بالحضور و شكر السفاره الاردنيه ممثله بالسفير الكايد و اعضاء السفاره على رعايتهم الدائمه لابناء الجاليه.
 
وبعد ذلك  القى المستشار العمالي كلمه  شكر فيها منظمي الحفل من اعضاء الجاليه  و رحب فيها بابناء الجاليه على الحضور المميز و  لهذه الفعاليه و تمنى العقايله الاكثار  من هذه الفعاليات لما لها من اثر في  تواصل ابناء الجاليه.  
 
ومن ثم بدأت  فقرات الحفل بالدبكه الاردنيه  لفرقه الدبكه الشعبيه   تلاها بعد ذلك فقرات ثقافيه ترفيهيه  و مسابقات  متعدده للكبار و الصغار  و في النهايه وزعت الهدايا و الجوائز على الحضور و جرى السحب على تذاكر طيران لدبي  و جوائز قيمه اخرى.
وقد توجه الجميع بالشكر للجنه الثقافيه ممثله برئيسها الاستاذ عماد الدين المقابله  و رئيس اللجنه الرياضيه  للجاليه الكابتن مصطفى الحرباوي “دينامو الحفل” وصايل بهلول  و محمد ابو زينه و المهندس اياد عياش  على جهودهم في تنظيم الحفل  و اخراجه بهذه الصوره الرائعه و الشكر للحضور الذي زاد عددهم عن الالف    مواطن.  
   





 




شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *