تأجيل انتخاب المجلس الجديد للجالية في حائل (صور وفيديو)

تم تأجيل انتخاب المجلس الجديد للجالية الأردنية في حائل – السعودية للأسبوع الأخير من شهر كانون الثاني ( يناير ) 2016 بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة للجالية في اجتماع يوم الخميس الماضي.
ودعا المجلس الحالي للجالية الأردنية في مدينة حائل أبناء الجالية المقيمين في حائل لحضور اللقاء المفتوح مساء يوم الخميس الماضي 10/12/2015 ، حضر اللقاء جميع أعضاء المجلس الحالي للجالية بالإضافة لعدد من أبناء الجالية في حائل.
افتتح اللقاء المهندس زبن المجالي رئيس الجالية و أوضح بكلمته أهمية التعاون بين أبناء الجالية و من ثم بين جانب من نشاطات الجالية، ثم تحدث د. مازن العقيلي أمين سر الجالية بإيجاز عن الإنجازات و الخدمات التي قدمها مجلس الجالية الحالي خلال السنتين الماضيتين، ثم شرح أ. عامر جوابره أمين صندوق الجالية الوضع المالية للجالية مبينا نفقات الجالية و التي تركزت في مجالين اثنين و هما إقامة بيوت الأجر و تنفيذ النشاطات الترفيهية لأبناء الجالية بالإضافة لمجالات أخرى متنوعة.
وناقش الحضور قضايا و اهتمامات أبناء الجالية الاردنية في حائل، كما قدم عدد منهم مجموعة من المداخلات و الاقتراحات لزيادة أواصر المحبة و الترابط بين أبناء الجالية و الرقي بعملها لتنافس نظيراتها من الجاليات الأخرى، و قد ركز الحضور على أهمية الجانب الاعلامي و برامج و مواقع التواصل الاجتماعي و ضرورة تفعيلها بشكل أكبر مما هي عليه الآن.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *