نشامى المنطقة الجنوبية يلتقون رواد ديوانية "الشيخ أبو ملحه" ويبحثون الاستثمار واستقطاب الكفاءات (فيديو وصور)

ضمن سلسلة اللقاءات التي يجريها ملتقى النشامى في المنطقة الجنوبية في المملكة العربية السعودية والهادفة الى التشبيك مع المؤسسات الرسمية والشعبية السعودية، قام وفد الملتقى اليوم و بدعوة كريمة من الشيخ محمد ابو ملحه بزيارة الى ديوان والد الشيخ محمد -رحمه الله- حيث كان ضيف الشرف للديوانية المخترع السعودي الدكتور هاشم الحبشي الذي اخترع المادة التي استخدمت في بناء المطاف المؤقت في الحرم المكي.

وحضر اللقاء عدد من رجال الاعمال والإعلام في السعودية، اضافة الى عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يحرص الشيخ محمد على دعوتهم دوماً الى ديوانيته العامرة، اضافة الى رؤساء الانشطه الطلابية في جامعة الملك خالد ورئيس الجالية اليمنية . 

وعلى هامش المحاضرة القيمة التي القاها الدكتور هاشم الحبشي دار حوار وحديث بين ادارة ورؤساء اللجان في الملتقى وبين عدد من رجال  الاعمال والصحافة حول واقع وآفاق الاستثمار في الأردن ، حيث تم تحديد لقاء جديد لتوضيح آفاق وفرص الاستثمار في الاردن وتبادل الخبرات والكفاءات.

مثل وفد الملتقي بالاضافة الى رئيسه المهندس سمير المقابلة كلاً من السادة  تيسير القضاه نائب رئيس الملتقى و محمد عليوات رئيس اللجنة الانسانية وعبدالله عيسى رئيس اللجنه الرياضيه ومحمود ابو عليا مقرر الملتقى وعمران مقابله رئيس اللجنه المالية ومستشار الملتقى د ماهر ابو حجله.

كما بادر رئيس ملتقى النشامى في المنطقة الجنوبية باجراء اتصال مطول مع الزميل انس المجالي مدير موقع “غربة jo” جرى فيه التواصل بين الشيخ ابو ملحه والزميل المجالي، حيث اطلع الشيخ ابو ملحه قراء ومتابعي غربةjo  على ابرز نشاطات الديوانية التي فتحت ابوابها للجميع من سعوديين وضيوفهم على مدار 17 عاماً وما زالت هذه السنه الحميدة متبعة حتى اليوم . 
وشكر الزميل المجالي الشيخ ابو ملحه على مبادراته التي تسهم في توحيد الصفوف وزيادة اواصر المحبة بين الشقيقين السعودي والاردني. 

كما جرى اتصال بين الزميل المجالي ومدير موقع عسير الالكتروني حسن مخافه، حيث تناول الطرفان اهمية التنسيق بين الاعلام في السعودية والاردن بهدف ابراز الصورة الحضارية للبلدين والعلاقات الراسخة بين المواطنيين السعوديين والاردنيين اضافة الى تعزيز التشاركية بين وسائل الاعلام الأهلية في البلدين. 

هذا وقام المهندس سمير مقابلة باجراء مقابلة مصورة مع د هاشم الحبشي تناولت العديد من التفاصيل والمحاور لحضور، تالياً أبرز مفاصلها : 


شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *