مهام وواجبات لجان ملتقى النشامى في الامارات

قامت لجنة ملتقى النشامى في الامارات وبالتنسيق مع ملتقى النشامى حول العالم بتشكيل لجان فرعية وتحديد واجبات ومهام كل لجنة كما يلي :

1- رئيس اللجنة : عضو اللجنة العليا لملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم ويترأس إجتماعات اللجنة ويمثل ملتقى النشامى في الإمارات في كافة الأمور التي تتعلق بالملتقى ويدعوا الى الإجتماعات العادية والإستثنائية.
2- نائب الرئيس : عضو اللجنة التنفيذية لملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم ينوب عن الرئيس في حال غيابة لأي سبب من الأسباب ويقوم بعمله ويتواصل مع الجهات الإعلامية
3- أمين السر : يكتب محاضر الإجتماعات ويحتفظ بها ويدعو الى الإجتماع بناءا على طلب رئيس اللجنة او طلب ثلاثة أعضاء على الأقل من اعضاء اللجنة ويحتفظ بكافة المحاضر والأوراق التي تهم الملتقى.
4- امين الصندوق : المسؤول عن كافة الأمور المالية الخاصة بالملتقى “الإيرادات والمصروفات” . الايرادات لا تقبل الإ بموافقة الرئيس أونائب الرئيس, والمصروفات لا تصرف الإ بموافقة الرئيس أونائب الرئيس فقط.
5- اللجنة الإجتماعية : مسؤولة عن كافة النشاطات الإجتماعية كالحفلات والرحلات والحالات الإنسانية وزيارة العائلات والأفراد في كافة المناسابات دون إستثناء.
6- اللجنة الثقافية : مسؤولة عن كافة النشاطات الثقافية كالندوات الشعرية والمحاضرات الثقافية ومسابقة الشطرنج ومسابقة الرسم لجميع الفئات العمرية.
7- اللجنة الإعلامية : مسؤولة عن نشر كافة الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها الملتقى على المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي التابعة للملتقى.
8- لجنة الإستقبال : مسؤولة عن استقبال الضيوف والشخصيات الهامة والفرق الفنية المدعوة من قبل الملتقى وتامين كل ما يلزم لهم من منامه وانتقال منذ وصولهم حتى مغادرتهم.
9- لجنة التنظيم : مسؤولة عن حجز اماكن الفعاليات والنشاطات بالتعاون مع الرئيس و نائب الرئيس أو من يتم انتدابه من اعضاء اللجنة وتنظيم الحضور خلال تلك الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها الملتقى.
10- اللجنة العلمية : مسؤولة عن الدورات لطلاب وطالبات المدارس وتوفير قبولات في الجامعات للطلبة الراغبين بذلك من خلال المكاتب المختصه وعمل الندوات العلمية التي تهم ابناء الجالية الأردنية.
11- لجنة الإستثمار : مسؤولة عن جلب مستثمرين ومشاريع إستثمارية تنفذ داخل الوطن وفي بلد الإقامه يستفيد منها أبناء الجالية الأردنية وأبناء الوطن.
12- اللجنة الرياضية : مسؤولة عن كافة النشاطات الرياضية لأبناء الجالية الأردنية كأقامة بطولات في كرة القدم والطائرة وسباق الضاحية وغيرها والمشاركة في بطولات الجاليات زتنظيم بطولاتها.
13- لجنة الوظائف : مسؤولة عن توفير وظائف لكافة التخصصات من خلال المكاتب والشركات المختصة واعلانها على كافة شبكات التواصل الأجتماعي والمواقع الالكترونية التابعة للملتقى.
14- لجنة المشتريات : مسؤولة عن كافة المشتريات التي تتعلق بفعاليات ونشاطات وإحتياجات الملتقى بناء على طلب من الرئيس او نائب الرئيس.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *