رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب بعد تسلمه نتائج مبادرة "غربةjo" حول تصويت المغتربين : المقترحـات محط رعايتنا واهتمامنا

أكد سعادة النائب عبدالمنعم العودات رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب أن اللجنة القانونية في المجلس تسلمت واطلعت على آراء المغتربين فيما يتعلق بتسهيل تصويتهم في الانتخابات النيابية من خلال موقع”غربةjo”.

وقال في تصريحات خاصة ل”غربةjo” : إن اللجنة القانونية اجرت حوارات مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والاحزاب واستمعت الى مقترحاتهم في القانون، وترحب باراء المغتربين الذين يشكلون شريحة هامة من شرائح المجتمع ولهم دور كبير في بناء اقتصادنا، وان اللجنة ستقوم بدراسة المقترحات التي وردت في ضوء الامكانات المتاحة وستكون محط رعاية واهتمام اللجنة لدى مناقشة واقرار القانون تحت قبة البرلمان.

وشكر رئيس اللجنة القانونية “غربةjo” على مبادرته بفتح البـاب لطرح الآراء والنقاش لكل المغتربين الأردنيين حول قضية مشاركتهم بالتصويت في الخارج، والتواصل مع المغتربين الاردنيين واطلاعهم ايضا على كل ما يجري في الاردن وتحديداً النقاش حول قانون الانتخاب. 

وكان موقع “غربة jo” قد طرح المبادرة الاولى من نوعها للاستماع مباشرة لآراء المغتربين في قضية تسهيل مشاركتهم في الانتخابات على أن يقوم بتسلم ملخص عن هذه الآراء والمقترحات الى اللجنة القانونية في مجلس النواب.

(رابط المبادرة ومقترحات المغتربين)
http://www.ghorbajo.com/permalink/4107.html

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *