المواطنة "المغربي" : أريد حقي … من سلبني أرضي؟!

ضمن سياسته بايصال صوت المغتربين الاردنيين، ينشر “غربةjo” رسالة من المواطنة الأردنية بثينة محمد صالح المغربي المقيمة في السعودية ومطالبتها باستعادة حقها في أرضها التي اشترتها منذ أعوام. 

“غربة jo” ينشر رسالة المواطنة المغربي والوثائق التي قامت بارفاقها، ويحتفظ الموقع برقم هاتف المواطنة المغربي في حال طلبه من أي جهة مسؤولة.
كما يتحفظ الموقع على اسم بائع الأرض. 

نص الرسالة :

السلام عليكم ورحمة الله …أنا بثينه محمد صالح المغربي اردنية مقيمة بالسعودية. 

عندي مشكلة أبحث لها عن حل. 

انا اشتريت قطعه ارض في عام 2007 وسجلتها مع البائع بدائرة الاراضي بشكل قانوني، واخذت الكوشان من دائرة الاراضي وكنت اتواصل  بالشخص الي باعني اياها كل سنه، اتصل به لأسال كم اصبح سعر الارض اذا احببت ان ابيعها،  ويجيبني بسعرها.

لغايه سنه 2014  قبل يومين من معرفتي بالحقيقه، اتصلت به وسالت عن سعرها الآن، واجابني سعرها اصبح كذا .. ولم يقل لي انه تم اخذها مني.. 
حبيت استثمر الارض او ابيعها وذهبت لأخذ مخطط للارض واكتشفت انهم بيحكولي لا يوجد لك ارض باسمك .. فقمت باظهار الكوشان وعقد البيع والشراء وتفاجأ الجميع واستغربو كيف موجود كوشان والارض رجعت لناس تانيه .
فقمت وتحريت ووجدت ان الارض راجعه لاصحابها الاصلين بقرار محكمه بدون علمي ولا احد اخبرني على الرغم اني اتواصل مع الشخص الذي باعني الارض.. فقمت ووكلت محامي ورفعت قضيه نصب واحتيال بعمان.. وتم نقلها للسلط .. وبعد فترة تم اغلاق القضيه .. وقيل لى إن تصرف الشخص الذي باعني الارض قانوني وسليم لأنه باعني اياها بموجب وكالة عن زوجته….  
أنا أريد أن اعلم اذا كانت هذه العملية قانونية وسليمة … انا وين صار حقي … من مين آخذ الارض … وانا عندي الاثباتات والشهادات والوثائق.

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *