مشاركات أردنية في الاحتفالات القطرية بالاعياد الوطنية

ضمن مشاركات الجالية الاردنية في الاحتفالات القطرية بالاعياد الوطنية شارك السيد موسى رمضان حفل مدرسة التمكن الشاملة لذوي الاحتياجات  الخاصة بمناسبة اليوم الوطني للبلاد.
وقدم الاطفال عروضا متميزة بدأوها بآيات من القران الكريم والحديث النبوي وبعدها النشيد الوطني ومن ثم حوارا باللغة الانجليزية بين طالبين من طلاب المدرسة وكلمة الاستاذة نهلة سليم النائبة الأكاديمية للمدرسة.
وكذلك شارك السيد رمضان بكلمة تحدث فيها عن قطر وتاريخها واستقلالها على يد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد ثاني ال ثاني طيب الله ثراه مرورا بعهد سمو الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني حفظه الله وصولا الى عهد صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد ال ثاني،  وقدم الشكر الجزيل لأسرة المدرسة ادارة ومدرسين ومدرسات على الجهود الكبيرة التي يبذلونها مع الطلاب والطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة وتدريبهم على العروض والأغاني الوطنية القطرية والتي أدوها بإتقان وبراعة.
بعد ذلك قدم طلاب التمهيدي نشيد يلا نعمر يا أصحابي بقيادة المعلمة نورا سعيد وحتى طلاب الروضة شاركوا بأغنية والله احبك يا قطر بإشراف المعلمة دعاء محمود وقدم الطالب عبدالله بشناق  قصيدة وطني اجمل لوحاتي وبعدها قدم طلاب الصف الخامس والسادس أغنية انا قطري بإشراف المعلمة عائشة و ايضا أغنية الله يا عمري قطر من طلاب الصف الثاني بإشراف المعلمة اماني وأغاني اخرى متعددة من طلاب الصف لثاني والثالث بإشراف المعلمين سارة وريهام.
وبعد ذلك قدم طلاب الكشافة أغنية شباك على الولاء بإشراف المعلم ايمن محسن.
واختتمت مديرة المدرسة السيدة عدلة صبري لتوجيه الشكر لصاحبة المدرسة السيدة منى المُلا على ما تقدمه لابنائها وبناتها وشكرت الحضور الكرام من أولياء الأمور الذي كان لهم حضورا كبيرا ليشاركوا الطلاب والطالبات فرحتهم بهذا اليوم العزيز على قلوب الجميع .

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *