لقاء مثمر لأبناء الجالية ومسؤولي توعية الجاليات في جنوب السعودية

ضمن اللقاءات الفاعلة التي يجريها أبناء الجالية في المنطقة الجنوبية في المملكة العربية السعودية مع المؤسسات الرسمية والإهلية السعودية، عقد لقاء بين وفد ملتقى النشامى والدكتور عبدالله المالكي مدير عام لجنة توعية الجاليات ومدير توعيه الجاليات ومساعده، حيث تم البحث في عدد من القضايا التي تؤسس لشراكات مستقبلية بين الطرفين . 

كما تم التركيز على اهمية الاستفادة من خبرة أبناء الجالية في كافة المجالات، وتقديم مرفقات مكاتب وقاعات مكتب توعية الجاليات أمام ابناء الجالية الاردنية لاستخدامها في أنشتطهم، اضافة الى الدعم الثقافي التوعوي الذي ابداه الدكتور المالكي والاستاذ حسن من خلال ارسال الكتب التوعويه مجاناً الى أي مكان في العالم بمجرد توصيه من ملتقى النشامى .

كما تم الاتفاق على الاستفادة من اللجنة النسائية وخبراتها من خلال توعيه غير الناطقات بالعربيه من خلال الترجمة من الإنجليزية الى العربية والعكس.
 
وقد مثل وفد الملتقى المهندس سمير مقابله وحضور تيسير القضاه  نائب رئيس الملتقى والمهندس علاء الغندور والدكتور ماهر ابو حجله مستشار الملتقى.

وأعرب وفد ملتقى النشامى عن شكره واعتزازه بالدكتور علي المالكي الذي يعد من كبار الدعاة الذين أسلم على يديه آلاف من كافه أنحاء العالم. 

كما اعرب الملتقى عن شكره للشيخ محمد ابو ملحه والدكتور ماهر أبو حجله على جهودهم في الترتيب للقاء والمساندة التي يقدمونها لابناء الجالية الاردنية في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *