إدارة "نشامى" الطائف تقر بياناتها المالية وقاعدة بيانات اجتماعية لأبناء الجالية

عقد مجلس ادارة ملتقى النشامى بالطائف اجتماعه بحضور جميع اعضاء الادارة و قام ببحث عدد من القضايا التي تخص ابناء الجالية بالطائف منها : 

– بحث آليات لزيادة اواصر الترابط بين ابناء الجالية.

– تم اقرار مالية عام ٢٠١٥ و الموافقة عليها من قبل الهيئة الادارية و التي سيتم عرض بيانتها المالية لجميع اعضاء الهيئة العامة للجالية للاطلاع بالعموم عليها.

– بحث و دراسة ميزانية عام ٢٠١٦ بما تحقق الهدف العام لخدمة ابناء الجالية.

– اقرار نظام قاعدة البيانات لأبناء الجالية الاردنية بالطائف و الذي اعدته اللجنة الإعلامية بالملتقى ضمن اسس برمجية حديثة و الذي يشمل البيانات الاساسية لجميع اعضاء ابناء الجالية الاردنية بالطائف مما يسهم في سهولة التواصل و الاتصال خاصة في الحالات الطارئة و التي تم تجهيز بياناتها لأكثر من ١٢٠ عضو و العمل جارٍ حالياً لأستكمال بيانات باقي الاعضاء.

– وسيتم نشر جميع معلومات قاعدة البيانات بين اعضاء الجالية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالملتقى وعبر موقع “غربة jo” 

وقام رئيس اللجنة الإعلامية فارس طه ابو هاشم  بشرح و توضيح آلية عمل قاعدة البيانات  قبل اقرارها و اعتمادها من مجلس الادارة.

وقد أكد رئيس الملتقى د. خيرو العبادي أهمية وضرورة وجود بيانات لجميع اعضاء الجالية التي اكدت ضرورتها الاحداث الماضية لعدد من ابناء الجالية حيث كان من الصعوبة التواصل معهم داخلياً و خارجياً.
 
كما و نوه الى ضرورة وجود آليات تساعد ابناء الجالية لحثهم على التواصل مع اللجنة الاجتماعية لأستكمال بياناتهم حتى يتم الوصول الى الهدف المرجو .

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *