رسالة عاجلة من مواطن أردني مغترب

رسالة وردت الى موقع “غربةjo” من مواطن أردني في المملكة العربية السعودية … ننشرها كما جاءتنا مع احتفاظ الموقع باسم ورقم مرسل الرساله في حال رغبة أي جهة بمساعدته. 

نص الرسالة كما وردت :

السلام عليكم اخواني في غربة Jo والله يجازيكم كل خير على مواقفكم مع ابناء الجاليات… انا بكتبلكم من السعودية- جدة بعد ما تقفلت كل ابواب البشر بوجهي وما الي بعد الله غيركم ان شاء الله.

انا بإختصار موضوعي بقالي 6 شهور بدون عمل بعد ما اجبرت على الاستقالة، وكفيلي شركة كبيرة وواصلين، المهم الشركة عملوا علي بلاغ هروب ومو راضيين انقل كفالتي على اي حد،  واقامتي انتهت صلاحيتها ومو قابلين الآن يعملولي خروج نهائي من السعودية لإني زهقت ومتت من الجوع انا وعائلتي وعم بنام في المساجد لإني طردت من بيتي.

قدمت شكوى في وزارة العمل، وفي نفس اليوم الشركة بإيديهم الواصلة لغوا الشكوى، رحت الشرطة وقلتلهم انا وضعي مخالف ..الآن سفروني، قالولي مستحيل نسفرك الا اذا كفيلك عملك خروج نهائي.. والمفروض نحبسك لحد ما يعملولك خروج، وطلع الضابط ابن حلال وقلي شكلك ابن عالم وناس ومو وجه بهدله روح وما راح احبسك،

دخلت واسطات كثير عند الشركة يعملولي خروج نهائي ورافضين مع انهم قالوا احنا ما بدنا شي منه بس ما بدنا نساعده.

رحت قنصليتنا المصونة في جدة وما استفدت شي منهم ابدا ولا حتى بنصيحة… انا والله عابر سبيل وغارم وما بسأل فلوس ولا اي مساعدة مادية، بدي بس اطلع من السعودية وارجع لبلدي.. نفسي صوتي يوصل للمسؤولين.. نفسي مشكلتي توصل لسيدنا ابو حسين وهو ما بقبل الذل والمهانة لأي حد من شعبه… اعتذر على الإزعاج لكن املي في الله كبير ثم فيكم. والسلام عليكم

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *