إجتماع "غير عادي" لأبناء الجالية في الإمارات (التفاصيل)

قام ملتقى النشامى في دولة الامارات بعقد اجتماع غير عادي في 24/12/2015 لمناقشة بعض الأمور المهمة وذلك بعد حصولهم على الترخيص الرسمي بإنشاء نادي ملتقى النشامى الرياضي الترفيهي في إمارة دبي.
وقام رئيس اللجنة السيد احمد العثامنه بداية بالتوجه بعميق الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة عامة ولحكومة دبي خاصة التي منحت الأردنيين فرصة ترخيص النادي والذي يعد ترخيصه انجازا كبيرا لأبناء الجالية الاردنية في دولة الامارات العربية المتحدة. 
ثم بحثت اللجنة العديد من الامور التي تهم أبناء ملتقى  النشامى، حيث تطرقت الى النشاطات التي سيقوم النادي بتقديمها في الفترة القادمة  وعن امكانية توسعة نشاطات النادي الرياضي الترفيهي ليشمل النشاطات الاجتماعية والثقافية مما يزيد من مساحة الفعاليات المختلفة من خلال النادي والذي سيتم إنشاؤه من خلال استئجار فيلا ذات مساحات واسعة مع قطعة ارض تتسع اعداداً كبيرة من أبناء الملتقى. 
ثم بحث اعضاء اللجنة الامور المتعلقة بالاعداد لحفل التعارف والمقرر القيام به في الفترة الواقعة بين 21 الى 23 من الشهر القادم والذي سينضم اليه المطرب الاردني ماجد الزريقات ، حيث سيتم إقامة هذا الحفل في ثلاث إمارات هي إمارة الشارقة، إمارة دبي ومدينة العين في إمارة ابو ظبي، وذلك من اجل تسهيل الحضور لأبناء الجالية الاردنية المتواجدين في كافة أنحاء دولة الامارات.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *