لقاءات مكثفة لوفد نقابة المهندسين في السعودية

اختتم وفد النقابة ممثلا بكل من م. طارق المومني رئيس قسم التدريب والتشغيل وممارسة المهنة والسيد: عبدالله أبوفارس رئيس قسم المعلومات زيارته إلى مدينة جدة، حيث التقى وعلى مدار يومين برئيس وأعضاء لجنة الارتباط ولجنة التشغيل على وجه الخصوص،

كما زار الوفد بصحبة أعضاء لجنة الارتباط عددا من الشركات العاملة في المملكة والتي تضم عددا كبيرا من المهندسين الأردنيين العاملين فيها واجتمع بعدد من أصحاب القرار فيها ، كان من ضمنها شركة الجفالي وشركة يورك وشركة سعودي فريسينيه ، كما التقى الوفد في مبنى القنصلية الأردنية في جدة القنصل العام السيد ماجد القطارنة وعطوفة مساعدي القناصل السادة د. رياض نجادة والسيد عبدالرحيم حسن والسيد أحمد الضمور.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود النقابة في تسويق الكفاءات الأردنية في السعودية، كما أعلن قسم التدريب والتشغيل عن عزم النقابة إنشاء مكتب توظيف متكامل وإطلاق موقع ألكتروني خاص بتوظيف المهندسين بحلول الشهر المقبل، ويكون على درجة عالية من الكفاءة والتطور المناسب لهذه المرحلة وتعاوناً وتسهيلاً على المهندسين لإيجاد فرص العمل المناسبة لهم ضمن مجالات عملهم وخبراتهم،

وستقوم النقابة بالترويج للمكتب والموقع من خلال لجان الارتباط المختلفة وكذلك سيتم التواصل مع كافة الشركات لتقديم التسهيلات المطلوبة لخدمات التوظيف وإعداد المقابلات والتعاقد بالمجان ، وذلك خدمة للزملاء وتيسيرا على الشركات بما تملكه النقابة من قاعدة بيانات وامتيازات عدة تميزها عن شركات التوظيف التي تتواجد في سوق العمل.
جدير بالذكر أن الوفد قام زيارة الرياض والتقى أيضا بلجنة الارتباط هناك كما زار عددا من الشركات العاملة في المنطقة الوسطى.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *