المحترف "فتحي" فخور بسمعة اللاعب الاردني في الدوري القطري

اعتبر المحترف الاردني في صفوف فريق نادي الشمال القطري لكرة القدم باسم فتحي، أن اللاعب الاردني يحظى بسمعة طيبة في قطر في ظل النتائج الايجابية التي حققتها الكرة الاردنية في السنوات الاخيرة.

وابدى فتحي فخره بالسمعة العطرة التي يحظى بها المحترفون الاردنيون في الفرق القطرية، مؤكدا أن السنوات المقبلة ربما تشهد ارتفاعا في عدد اللاعبين الاردنيين المحترفين في الفرق القطرية.

وأشار المحترف الاردني المتواجد حاليا في عمان في اجازة قصيرة بسبب توقف المنافسات في قطر في تصريح لوكالة الانباء الاردنية “بترا” أن فريقه الشمال الذي يلعب في مصاف اندية الدرجة الاولى يحقق نتائج جيدة في الدوري، حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 19 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فريق معيذر المتصدر برصيد 24 نقطة.

واشاد فتحي ايضا باداء زميليه الاردنيين حسن عبدالفتاح الذي يحترف في فريق الخريطيات (احد اندية دوري المحترفين في قطر) ومحمود زعترة المحترف في فريق معيذر (احد اندية الدرجة الاولى في قطر)، مؤكدا انه وزميليه عبدالفتاح وزعترة يقدمون مستويات فنية جيدة نالت اطراء واشادة الجماهير القطرية التي تنظر باحترام وتقدير لقدرات اللاعب الاردني.

واعتبر المحترف الاردني في قطر أن تجربة الاحتراف الجديدة التي يخوضها حاليا مع فريق الشمال عادت عليه بالنفع الكثير على مختلف الصعد متمنيا أن ينجح في مساعدة فريقه في العودة لمصاف أندية المحترفين.

وردا على سؤال يتعلق بفارق الامكانات بين المنافسات في الاردن وقطر، أكد فتحي أن الدوري الاردني يشهد منافسة قوية كما جرت العادة، وهو ما ينطبق على المنافسات في قطر، ولكن الفارق يكمن في البنية التحتية خاصة للملاعب، حيث تقام المباريات في قطر على ملاعب متميزة ونموذجية تدفع اللاعب للتألق وتقديم افضل ما لديه، فيما تجري اغلب المباريات في الاردن خاصة في الدوري الحالي على ملاعب تحتاج الى صيانة أكثر، ما يؤثر سلبا على الاداء الفني والنتائج.

واختتم المحترف حديثه بالتأكيد على امنياته في ان يكون العام 2016 عام خير على الكرة الاردنية التي تستعد في هذا العام لاستحقاقات مهمة ابرزها استضافة بطولة كأس العالم للشابات تحت سن 17 اعتبارا من 30 ايلول المقبل، اضافة الى استحقاق المنتخب الوطني الاول الذي تنتظره مواجهة مصيرية وحاسمة امام المنتخب الاسترالي يوم 29 اذار المقبل.
بترا

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *