أكاديمية "بلبل" في كندا .. حرص أردني على عروبة اللسان

من قلب كندا تحرص أكاديمية بلبل لتعليم اللغة العربية على إضافة النكهة العربية الأصيلة وحب الوطن واللغة العربية على كافة نشاطاتها وبرامجها إيماناً منها ومن إدارتها ومن كافة العاملين فيها بأن اللغة العربية وحب الوطن همافي القلب والوجدان أينما طار البلبل وحلق في سماء الكون.

هذا وأقامت أكاديمية بلبل ، بإدارة السيدة رلى حجازين كرم (أوكفيل-كندا) يوماً مفتوحاً للتعريف بالأكاديمية وللإحتفال بالأعياد، حيث أقامت الأكاديمية أيضاً بازاراً لبيع المطرزات والكتب الأردنية والتحف الشرقية وبيع المنتجات الخاصة بالأعياد من كعك وهدايا. كما استمتع الأطفال بالتلوين والأعمال اليدوية وأخذوا الصور مع بابا نويل الذي تواجد في الحفل ليدخل البهجة وفرحة الأعياد لقلوب الكبار قبل الصغار وسط أجواء أردنية أصيلة.ووُزِّعت الجوائز القيّمة على الفائزين بالسحب على بطاقات الدخول. كما فتحت باب التسجيل للفصل الدراسي القادم والذي سيبدأ بالتاسع عشر من شهر كانون الثاني 2016.

تستقبل أكاديمية بلبل الطلاب من مختلف الأعمار والجنسيات لتعلم اللغة والثقافة والقيم العربية الأصيلة بأسلوبٍ غير تقليدي بجوًّ من اللعب والأغاني والتعلم وقراءة القصص. كما تحرص الأكاديمية على المحافظة على لغة الضاد من خلال عقد الدورات المكثفة باللغة العربية للكبار غير الناطقين بها.

بقلم: ديمة منير حدادين- كندا

للمزيد من الصور وللقراءة أكثر عن أكاديمية بلبل تفضلوا بزيارة موقعها الإلكتروني:
www.bulbulacademy.com
https://www.facebook.com/bulbuloakville/?fref=ts

شاهد أيضاً

الاستثمار، الرهان الخاسر!

جميعنا اصبح يعي و يدرك أن تحقيق نسب نمو وخلق فرص عمل وتحريك الدورة الاقتصادية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *