نشامى الجالية الأردنية بالطائف يـعـد قاعدة بيانات منتسبيه

أنهى ملتقى النشامى للجالية الأردنية بالطائف انشاء قاعدة بيانات الأعضاء المنسبين له ضمن سلسة أعمال تطويرية وضعتها إدارة الملتقى من برامج وخطط بهدف الوصول الى التنظيم الأمثل الذي من شأنه  الوصول لأي معلومة بشكل سريع عن أي فرد من أبناء الجالية الأردنية بالطائف في الحالات الطارئة لا سمح الله. 
وأوضح السيد فارس طه أبو هاشم رئيس اللجنة الإعلامية و الناطق الرسمي باسم الملتقى انه تم بحمد الله وفضله الانتهاء من قاعدة بيانات أبناء الجالية الأردنية بالطائف والتي تعتبر أول عمل غير مسبوق في حفظ و أنشاء كافة بيانات المنسبين للملتقى بالطائف ضمن أسس و برمجيات حديثة تم إنشائها مع حفظ حقوق ملكية البرامج التي تم استخدامها لإدارة الملتقى. 
و حول آلية عمل قاعدة البيانات أفاد أنها عبارة عن قاعدة بيانات مركزية تقوم بإدارة بياناتها ضمن برنامج متخصص تم تصميمه و إنشائه من قبل اللجنة الإعلامية بالملتقى و تحتوي على بيانات المنتسب للملتقى ( الاسم , مكان العمل , المسمى الوظيفي ,العنوان , رقم الجوال , رقم جوال بالأردن للتواصل بالحالات الطارئة , تاريخ الانتساب للملتقى , الاشتراك بالصندوق الاجتماعي للملتقى , إضافة لوجود خاصية ملف الكتروني لكل منتسب ضمن البرنامج يتم حفظ جميع أحداث المنتسب به الكترونياً)
كما و يعمل البرنامج الكترونياً على إصدار بطاقات العضوية لكل منتسب بالملتقى و عمل التحليل الإحصائي لكافة المدخلات لكل منتسب و أماكن تواجدهم ( التوزيع الجغرافي) لأبناء الجالية الأردنية المقيمين بمحافظة الطائف السعودية. 
على صعيد آخر شكر رئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية بالطائف  د. خيرو خلف العبادي كل من ساهم و شارك من أعضاء الهيئة الإدارية و أعضاء الهيئة العامة للملتقى في إنجاح هذا العمل و الذي يسجل  كبادرة هامة تم انجازها في وقت قياسي رغم ضعف الإمكانيات التي تستلزم إنشاء مثل هذا العمل.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *