تعاون هندسي أردني بحريني في مجال تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نظمت لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين في البحرين لقاءً بين الزملاء المهندسين الاردنيين المشاركين في  مؤتمرNeet ICT و معرض Bitex 2016 و الذي اقيم في البحرين في الفترة بين 4-6 /1/ 2016 برئاسة الزميل محمد سرية رئيس جمعية الحاسبات التابعة للشعبة الكهربائية في النقابة و جمعية المهندسين البحرينية برئاسة الزميل المهندس صالح طرادة رئيس لجنة الاتصالات و المعلومات في اتحاد المهندسين العرب.
وقد رحب المهندس محمد مقدادي رئيس لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين بالحضور و ناقش الحضور مجالات التعاون بينهم في مجال تقنية الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و الاجهزة الطبية و السلامة العامة.
وفي نهاية اللقاء قدم المهندس محمد سرية درع نقابة المهندسين الاردنيين لجمعية المهندسين البحرينية تسلمه الزميل جواد الجبل امين سر جمعية المهندسين البحرينية و مسؤول العلاقات الخارجية.
وعلى هامش اللقاء تم تقديم محاضرة بعنوان ” أثر تطبيق السلامة العامة في تقليل الاصابات” قدمها الزميل المهندس وليد عطوان من الوفد الاردني المشارك في المؤتمر حضرها عدد من المهندسين الأردنيين العاملين في البحرين، وفي النهاية شكر المهندس محمد مقدادي الحضور وفي انتظار مزيدا من التعاون بين الطرفين.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *