السفير التل يلتقي أبناء الجالية في الدنمارك

تشرفت جمعية الجالية الأردنية في الدنمارك يوم الأثنين الماضي في مقرها المؤقت بزيارة سعادة السفير الأردني في ألمانيا الدكتور مازن التل والمسؤول المباشر عن قنصليات كل من الدنمارك السويد وفلندا.
وأعرب د. التل خلال لقائه أبناء الجالية الأردنية في الدنمارك الممثلين في (الجمعية الاردنية الدنماركية) يرافقه السيد مأمون شديفات رئيس الجمعية الأردنية السويدية، أعرب عن سعادته بلقاء أبناء الجالية الاردنية وتأسيس أول جمعية تهتم بشؤون وأحوال الأردنيين في الدنمارك. 
وقام السفير د. التل بالإستماع الى هموم أبناء الجالية ومناقشة أرائهم وتطلعاتهم، وتم طرح بعض الحلول والإقتراحات التي تخدم أبناء الجالية داخل وخارج الوطن.
وأكد سعادة السفير الاستعداد لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات الممكنة من سفارة المملكة في برلين لكل أبناء الجالية الاردنية، وأكد على دعم الجمعية في كافة المجالات، حيث شكر الاخوة على الدور الذي يقوم به في خدمة ابناء الجالية الاردنية في الدنمارك. 
وقد وعد سعادة  السفير السادة أعضاء لجنة الجمعية ورئيسها بزيارة خاصة قريبة لمقر الجمعية الجديد واللقاء بأكبر عدد من أبناء الجالية والمشاركة في الفعاليات ونشاطات الجمعية القادمة.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *