بالتزكية .. إعادة تشكيل إدارة النادي الأردني في رأس الخيمة و الدكتور بني ياسين رئيساً

عقد يوم الجمعة الفائت 08/01/2016 الاجتماع غير العادي للهيئة العمومية للنادي الأردني الاجتماعي في رأس الخيمة لانتخاب مجلس إدارته الجديد.
وقد كان الإيثار عنواناً بارزا، إذ تنازل السّادة: إياد البطوش وثائر حبيب الله وسعد المشاقبة وطارق العقرباوي عن إتمام ترشيح أنفسهم إكراماً لله تعالى ولعلاقات المحبة الخالصة والاحترام بين أبناء الجالية الأردنية،
ونجح سائر المرشّحين بالتّزكية وهم السّادة: عامر راتب الهريدي والمهندس رامي الزواوي وسلطان العقرباوي وياسر البدور وعلي الزعبي والمهندس أياد خفاجه وتوفيق خليفات وخطاب النمرات.
وأجمع الحضور على اختيار الدكتور وسام صالح بني ياسين رئيسا لمجلس إدارة النادي لثلاث سنوات قابلة.
وقد ألقى الدكتور بني ياسين كلمة باسم المجلس الجديد دعا فيها أبناء الجالية ليكونوا خير ممثلين للوطن الأم وللشعب الأردني أمام الوطن الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبه الأبي الشقيق وكانت الجلسة قد افتتحت بالوقوف دقيقة صمت على شهداء الأمة من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ومن قضى نحبه من أبناء الجالية الأردنية.
كما أشاد د. بني ياسين بدور القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في دعم الجالية الأردنية المتواصل وتذليل المصاعب التي تواجههم وتقديم المساعدات لهم، ومن ذلك المنحة الكريمة الّتي تفضّل بها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة، إذ تبرع بقطعة أرض مميزة لبناء مقر للنادي الأردني الاجتماعي في رأس الخيمة كما تمنى أن يحفظ الله تعالى اسمه الوطن الثاني للأردنيين دولة الإمارات العربية المتحدة من الفتن وموقظيها وأن يديم عليها نعمة الأمن ظاهرة وباطنة وسائر بلاد العالمين وأكّد أن الأردنيين في دولة الإمارات يقفون واحدًا مع إخوانهم شعب الإمارات ورجال أمنها بالمرصاد ضد كل مَن تُسول له نفسه العبث والمساس بأمن هذه الدولة المعطاءة وقيادتها الرشيدة وشعبها الأبي.
ودعا الله العلي القدير أن يحفظ العرب من الفتن وأن يخلصهم من موقظيها. وكانت الهيئة العموميّة قد استمعت إلى التقريرين الإداري والمالي ووافقت عليهما، كما اقرّت التعديلات على النظام الداخلي.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *