بعثة المنتخب الأردني تحت 23 سنة تصل قطر.. واستقبال حافل

أستقبل نائب السفير الأردني في الدوحة  وأعضاء السفارة ولجنة مساندة المنتخبات الوطنية(نشامى الاردن)  بعثة المنتخب الأردني لكرة القدم تحت 23 سنة التي وصلت الدوحة صباح الأحد  للمشاركة بنهائيات كأس آسيا والمؤهلة لأولمبياد البرازيل، ويترأس البعثة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم السيد محمد سمارة. 
وكان في استقبالهم في مطار الدوحة الدولي الوزير المفوض سفيان القضاة نائب السفير وأعضاء السفارة ولجنة المساندة الجماهيرية من الجالية الأردنية التابعة للسفارة الأردنية.
وشكر رئيس الوفد محمد سمارة والكابتن جمال ابو عابد سعادة السفير واعضاء السفارة ولجنة المساندة الجماهيرية من الجالية الأردنية على حفاوة الاستقبال وتقديم كل المساعدة الممكنة لتسهيل ممهمة الوفد والاهتمام الدائم بكافة المنتخبات الوطنية.  هذا وسيزور سعادة السفير زاهي الصمادي بعثة المنتخب في الفندق ويحضر التمرين المسائي، وسيكون برفقته أعضاء السفارة ولجنة المساندة الجماهيرية للمنتخب.
ومن ناحيته، شكر الكابتن جمال أبو عابد مدرب المنتخب ،أعضاء السفارة الأردنية بالدوحة وفريق العمل المساند للجماهير على الاستقبال الحافل والمتابعة الحثيثة من قبلهم، وقال: أن الجماهير الأردنية بالدوحة كانت وما زالت اللاعب رقم 12 بالملعب ولها الدور الكبير والمهم بدعم المنتخبات.
ووضعت لجنة مساندة المنتخبات الوطنية (نشامى الاردن) في الدوحة، خطة عمل شاملة لمؤازرة ودعم وتشجيع المنتخب طوال فترة الإقامة.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *