تفاصيل اتفاقية التعاون بين لجنة المهندسين في الرياض ومعهد علوم الهندسة للتدريب والتطوير

أبرمت لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين في الرياض اتفاقية تعاون تعليم وتدريب مشترك مع معهد علوم الهندسة للتدريب والتطوير, حيث مثل لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين بالرياض رئيس اللجنة المهندس عبد الله أبو هريرة، بينما مثل معهد علوم الهندسة للتدريب والتطوير مديرها العام المهندس عبد الرحمن.

وتندرج هذه الإتفاقية في اطار الجهود التي تبذلها اللجنة العلمية والتدريب في لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين في الرياض من اجل تقديم خدمة تدريبية متميزة وبتكلفة مناسبة وإعداد المهندسين الأردنيين الإعداد الجيد لتولي مختلف مجالات الأعمال وفقاً للمتطلبات ومواكبة التطورات.

وقد حضر توقيع الاتفاقية في الرياض  من اللجنة الدكتور م. منتصر حلو مسؤول اللجنة العلمية والتدريب وم. بلال أحمد العودات مسؤول اللجنة العقارية والاستثمار وم. محمد فارس العبيد مسؤول لجنة التوظيف والتشغيل.

من جهته أوضح د.منتصر حلو مسؤول اللجنة العلمية والتدريب بأن هذه الاتفاقية التي جرى توقيعها بين الجانبين وتستمر لمدة عام وقابلة للتمديد، تقتضي تقديم الخدمات والبرامج التدريبية الهندسية المعتمدة والمتخصصة من قبل معهد علوم الهندسة للتدريب والتطوير للزملاء منسوبي نقابة المهندسين الأردنيين العاملين في الرياض وبأسعار تنافسيه ، وتعمل على تنمية وتطوير مهارات المهندسين الاردنيين والمساهمة في رفع ادائهم وجودة الانتاجية.


 

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *