"تكية أم علي" تواصل حملة "لنساعدهم على برد الشتاء"

ضمن حملة ” لنساعدهم على برد الشتاء ”  قام المستشفى التخصصي وبالتعاون مع تكية أم علي خلال الأيام الماضية بتوزيع 400 بطانية على الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي. و تهدف الحملة إلى توفير شتاء دافئ للأسر المحتاجة وشارك عدد من موظفي المستشفى التخصصي بتوزيع البطانيات على الأسر المنتفعة من تكية أم علي انطلاقا ًمن التزام المستشفى بالمسؤولية الاجتماعية لدعم وتنمية المجتمع المحلي و تجسيدا ًلمعاني التعاون والتكافل في المجتمع وإشراك موظفيها في تنفيذ الأعمال الخيرية.

وصرح مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري ان حملة لنساعدهم على برد الشتاء والتي كان جزء منها التعاون مع تكية ام علي قد شملت عدة مناطق بالمملكة كالسلط ومخيم غزة وسوف والكرك والرصيفة حيث ان مجمل البطانيات اقترب من الالف وهذا من شعور المستشفى ادارة وموظفين بواجبهم الاجتماعي نحو الاردن الغالي كما نتقدم بالشكر الجزيل لتكية ام علي على جهودها المباركة في مساعدة الاسر العفيفية.

ومن جهته شكر سامر بلقر مدير عام تكية أم علي المستشفى التخصصي على المبادرة وإيمانهم برسالة تكية أم علي قائلا :” “إننا نؤكد دائماً على أهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص و دورها بدعم برامجنا ورؤيتنا المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خال ٍمن الجوع عن طريق توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر العفيفة ومن ناحية أخرى المساهمة في تأمين الحاجات الأساسية الأخرى لهذه الأسر.”

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بدعم 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *