السفير الاردني بالدوحة يكرم بعثة المنتخب الوطني (صور)

اكد سعادة السيد زاهي الصمادي السفير الاردني في قطر ان منتخبات النشامى تشكل مصدر فخر واعتزاز لكل ابناء الوطن لما تحققه من انجازات في كافة المحافل العربية والقارية والدولية  مشيرا الى ان السفارة الاردنية في قطر وكل ابناء الجالية الاردنية فيها عاشوا افراح الوطن من خلال ما حققة النشامى داخل وخارج الاردن وخاصة في قطر على امتداد السنوات الماضية.
جاء حديث السفير الصمادي خلال حفل العشاء الذي اقامه الليلة الماضية – الاثنين – في بيت كل الاردنيين لكامل افراد بعثة المنتخب الاولمبي التي تشارك بنهائيات كاس اسيا للمنتخبات الاولمبية بحضور نائبة السيد سفيان القضاة وعدد من ابناء الجالية الاردنية واعضاء رابطة مشجعي المنتخب الوطني .
واضاف الصمادي ” ما حققته الكرة الاردنية بفضل دعم جلالة القائد الملك عبد الله الثاني وقيادة سمو الامير علي بن الحسين لكرة القدم الاردنية عبر سنوات طويلة من العطاء يجعلنا ننظر الى قيمة كرة القدم والحالة الوطنية التي تلتف حول كل منتخبات الوطن من اجل مزيدا من الانجازات”.
وقال السفير الصمادي ” الان ننظر باهمية بالغة ونقف خلف سمو الامير علي بن الحسين في مساعية النبيلة  من اجل قيادة اكبر منظومة رياضية على وجه الكرة الارضية وهو الاتحاد الدولي – فيفا- لان سموه يستحق بكل اقتدار بفضل شعار الشفافيفة والوضوح  والعدالة التي ينادي فيها سموه عبر برنامجه الانتخابي “
وتمنى السفير الصمادي للمنتخب الاولمبي ان يحقق ما نصبوا اليه جميعا في مباراته الهامة امام استراليا يوم غد الاربعاء ليتخطى الدور الاول مشيرا الى انه لمس حجم الاصرار والتحدي وانه ينظر من الجانب الفني بان المنتخب الاولمبي يشكل منتخب المستقبل للكرة الاردنية.
واشار السفير الصمادي بان السفارة الاردنية في قطر وجدت مدى عشق ابناء الجالية الاردنية هنا في الدوحة الى الرياضة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص وعلى ذلك سارعت الى انشاء رابطه خاصة لدعم ومساندة المنتخبات الوطنية وكانت باكورة عمل الرابطه من خلال مشاركة المنتخب الاولمبي في هذه البطولة  فتحققت الغاية والنجاح من انشاء هذه الرابطه بفضل الاعداد الكبيرة من الجمهور الذي تابع مباراة منتخبنا  امام فيتنام وامام الامارات.
من جانبه عبر السيد محمد سماره عن شكر وتقدير اسرة الاتحاد الاردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين لسعادة السفير واركان السفارة للجهود الكبيرة التي بذلتها سفارتنا منذ وصول بعثة المنتخب الاولمبي الى الدوحة وحرص اركان السفارة وفي ومقدمتهم السيد سفيان القضاة نائب السفير والسيد احمد العضايلة وكل اركان السفارة .
واكد سماره ” ما تقوم به السفارة الاردنية في قطر ومنذ سنوات يمثل النموذج الطيب لدور السفارات الاردنية في الخارج في الوقوف خلف المنتخبات الوطنية بكل ما تحتاجه من دعم معنوي مهم للغاية

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *