برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. رابطة خريجي الجامعة الأردنية في دولة الإمارات تقيم حفل عشائها الخيري الثالث

تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع،  تقيم رابطة خريجي الجامعة الأردنية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تأسست في مطلع عام 2014 بمبادرة من مجموعة من خريجي الجامعة الاردنية برئاسة السيدة جذل علي الهنداوي حفل عشاءها الخيري الثالث يوم الخميس الموافق 11 فبراير في فندق الانتركونتننتال أبوظبي.

حيث سيقام الحفل هذا العام بالتعاون مع هيئة آل مكتوم الخيرية و سيذهب ريعه كاملا لدعم الطلبة الأقل حظاً في الجامعات الأردنية لاستكمال تعليمهم الأكاديمي.

بدوره بين سعادة ميرزا الصايغ الرئيس الفخري للرابطة عن رغبة كبيرة من العديد من خريجي الجامعات الرسمية الأردنية في الإمارات لتصبح رابطة جامعة بإسم خريجي الجامعات الأردنية في الإمارات، وأن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم قد أمر مشكورا بإستمرار دعم الرابطة لما تمثله من اهداف نبيلة في خدمة المجتمع و دعم الطلاب الأردنيين الأقل حظا و تمكينهم من اكمال تحصيلهم الأكاديمي.

سيكون ضيف الشرف معالي الدكتور عادل الطويسي عضو مجلس الأعيان الحالي و الرئيس السابق للجامعة الأردنية و وزير الثقافة السابق،بالاضافة للعديد من الشخصيات و أبناء الجالية الأردنية.

سيشتمل الحفل على فقرات فنية متعددة و عروض أزياء حديثة و تراثية بالاضافة لمزاد علني على مجموعة منتقاة من اللوحات الفنية، وسيحيي الحفل الفنانة الأردنية “زين عوض” بدعم ورعاية من شركة زين للاتصالات.

يذكر أن ريع الحفل الثاني للرابطة والذي كان ايضاً برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان قد تم تخصيصه كمنح دراسية للطلبة المحتاجين والمتفوقين بالاضافة لاقامة مركز تدريب تقني لصيانة الهواتف في مدينة حكما باربد بالتعاون مع الشركة الاردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المساهمة الخاصة (زين).

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *