السفير الأردني في قطر وأبناء الجالية يحتفون ب"فرقة معان للفنون الشعبية"

قام سعادة السفير الاردني في الدوحة زاهي محمد الصمادي يرافقه أركان السفارة بزيارة فرقة معان للفنون الشعبية المشاركة في فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2016 في الدوحة.
وكان في استقبال سعادته، رئيس الفرقة السيد محمد كريشان واعضاء الفرقة، وكذلك أعضاء من لجنة مساندة المنتخبات الوطنية (نشامى الاردن) في قطر.
هذا وقد حضر السفير والضيوف عدد من الفقرات الفنية واللوحات الفلكلورية الأردنية التي قدمتها الفرقة في فعاليات سوق واقف، وسط اهتمام اعلامي كبير ومتابعة حاشدة من أبناء الجالية الأردنية، والجاليات الأخرى المقيمة في قطر.

وعلى هامش الحفل قال سعادة السفير « أن فرقة معان للفنون الشعبية، فرقة رائعة، تمثل الأردن في المحافل الفنية الدولية خير تمثيل، وتتواجد في مهرجانات دولة قطر باستمرارما يدل على القيمة الفنية العالية والفلكلورية التي تقدمها الفرقة ومشاركتها الدائمة في مهرجان سوق واقف بالدوحة حيث لها شعبيه واسعه في “مهرجان سوق واقف”.

وفي نهاية الحفل، قدم محمد كريشان مدير الفرقة درعاً تكريمياً للسفير الصمادي، وشكره على حضوره ودعمه المستمر للفرقة،وحرصه على متابعة عروض الفرقة على أرض سوق واقف، مما يدل على دعم ومتابعة السفير الصمادي لكل أبناء الجالية الأردنية المقيمة أو الزائرة لدولة قطر.

هذا وكان سعادة السفير زاهي محمد الصمادي قد استقبل في مكتبه بمبنى السفاره في وقت سابق وفد من فرقة معان للفنون الشعبيه ،واللذين بدورهم شكروا سعادة السفير وطاقم السفاره على ماتوليه من اهتمام بالوفود الزائره وتقديم الدعم لهم .

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *