مشاركة أردنيــة نوعية في إحتفالات الكويت الوطنية (صور وفيديو)

ضمن احتفالات دولة الكويت في كرنفال هلا فبراير بمناسبة عيد الاستقلال وعيد التحرير ومرور عشرة أعوام على تولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مسند الإمارة ، شاركت السفارة الاردنية ومجلس الجالية وأبناء الجالية الاردنية الكويت احتفالاتها التي أقيمت الجمعة 29 يناير 2016 عند ابراج الكويت.

وقد حضر عن السفارة الاردنية الكويت كلا من السيد شاكر العموش نائب السفير الاردني ، والعميد الركن هلال الخوالدة المستشار العسكري بالسفارة ، والسيد محمود الخلايلة المستشار الثقافي بالسفارة، والدكتور محمود العقايلة المستشار العمالي في السفارة.

كما شارك من مجلس الجالية الاردنية كلا من م. غسان ذياب الامين العام للجالية ود. ممدوح الرواشدة نائب الأمين العام ومنصور كمال أمين السر والاعضاء عبدالله عريقات وم. يونس المومني وعدنان التعمري.

وتأتي مشاركة الجالية بتنظيم مشترك من اللجنة الثقافية ممثلة برئيسها أ. عماد الدين المقابلة واللجنة الرياضية ممثلة برئيسها الكابتن مصطفى الحرباوي.

وقد  شارك نشامى ونشميات الجالية بلباس البادية مع تقديم عروض فلكلورية متميزة أبهرت الحضور بمشاركة من فرقة الارياف وفرقة الفنون الشعبية.

وقد صرح الامين العام للجالية م. غسان ذياب أن هذه المشاركة السنوية من الجالية الاردنية في احتفالات الكويت  تأتي تجسيدا للعلاقات الأخوية المميزة على كافة الاصعدة بين البلدين والشعبين الشقيقين والتي أرسى قواعدها جلالة مليكنا المفدى عبدالله الثاني بن الحسين وأخيه صاحب السمو صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظهما الله ورعاهما،  وعرفانا لما تلاقيه جاليتنا الاردنية من كرم الضيافة والرعاية والاهتمام في دولة الكويت الشقيقة، فنحن هنا نعيش مكرمين معززين في بلدنا الثاني الكويت الحبيبة.

حفظ الله بلدينا الاْردن والكويت أرضا وقيادة وشعبا من كل مكروه وأدام عليهما نعمة الأمن والامان.


 





شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *