في لقاء كبير لنشامى الطائف.. تكريم نشامى أردنيين تميزوا بإبداعهم (صور وفيديو)

في اللقاء الكبير لنشامى الطائف: 

– تكريم نشامى أردنيين تميزوا بإبداعهم
– تكريم أبناء النشامى المقيمين بمحافظة الطائف
– د. العبادي يعلن عن تشكيل لجنة الإصلاح ويشرح سياسة الملتقى والرؤى والتطلعات المستقبلية للملتقى .

نظمت إدارة ملتقى النشامى للجالية الأردنية بمحافظة الطائف السعودية لقاء كبير لأبناء الجالية الأردنية المقيمين  بالمحافظة في يوم الجمعة الموافق 19-2-2016 .
وتخلل هذا اللقاء كلمة  ترحيبية من رئيس ملتقى النشامى بالطائف د. خيرو خلف العبادي , و في بداية الكلمة هنأ الدكتور العبادي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين باسم ابناء الجالية الأردنية بالطائف بعيد ميلاده الميمون وحفظ الله الاردن وحفظ الشقيقة المملكة العربية السعودية وادام عزها واطال الله بعمر خادم الحرمين الشريفين.
كما وأوضح د. العبادي من خلال كلمته الإعلان عن التطلعات والرؤى المستقبلية لسياسة الملتقى وإدارته وأعلن أيضاً عن تأسيس لجنة الإصلاح و التي تشمل كلاً من ابو حسام العلاونة و الدكتور عطا لله النويقة والدكتور وجيه سلمي و المهندس عايد عبدالرزاق و المهندس تركي الترك , كما و طرح د. العبادي مبادرة استئجار بيت ضيافة (استراحة) مقراً للقاءات ابناء الجالية الاردنية بالطائف بجهود المتبرعين حيث ابدى ابناء الجالية تجاوب عام ايجابي بهذه الفكرة , وتم التطرق ضمن كلمة د. العبادي للنظام الداخلي للملتقى و الذي ينظم مهام رئيس واعضاء ادارة الملتقى ولجانه المختلفة ويحقق الغاية الاسمى وهي استمرارية الملتقى ونشاطاته بغض النظر عن الاشخاص القائمين على الادارة.  
كما و تحدث عضو لجنة الاصلاح ابو حسام العلاونة عن عمل هذه اللجنة وهدفها الاساسي واضاف الشكر للعبادي باهتمامه بقضايا ابناء الجالية.
كما وشمل اللقاء تكريم عدد من النشامى الذين تميزوا بإبداعهم سواءً بالتفوق العلمي أو في خدمة المجتمع المحلي .
حيث تم تكريم سعادة الدكتور ربيع العمري صاحب ومؤسس مبادرة الطائف مسؤوليتي التي انطلقت برعاية معالي محافظ الطائف .
إضافة الى ذلك تم تكريم الطالبة مرام فهمي البكور من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي حصلت على المركز الأول بالثانوية العامة على مستوى محافظة الطائف وقد تم تكريمها من قبل مدير تعليم محافظة الطائف , ويذكر أن الطالبة مرام البكور كفيفة ورغم ذلك تحدت المستحيل بحصولها على المركز الأول بالثانوية العامة على مستوى المحافظة .
وتحدث الدكتور فهمي الرواشده اختصاصي التربية الخاصة بجامعة الطائف و اوضح بكلمته أهمية ادارة الملتقى وقدم شكره لادارة الملتقى على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة من ابناء الجالية .
واستمراراً للتميز من أبناء النشامى المقيمين بمحافظة الطائف تم تكريم 70 طالب وطالبة لتفوقهم الدراسي وشملت على توزيع شهادات تكريم وجوائز عينية لجميع الطلبة , قام بتسليمه للطلبة رئيس ملتقى النشامى د. خيرو العبادي وعضو الإدارة للملتقى م. باسل العطعوط .كما وتم تجهيز مأدبة غداء لجميع الحاضرين من نشامى ونشميات وأشبال وزهرات الأردنيين.
يشار الى أن السيد وائل الصمادي قام أثناء اللقاء بتقديم عقيقة لمولودته الجديدة جعلها الله من الصالحات حيث و كانت من ضمن مأدبة الغداء الحاضرة للجميع .

كما و تعلن اللجنة الإعلامية لملتقى النشامى بالطائف من خلال موقع “غربة Jo”  بأن على الراغبين بالحصول على صورهم و صور أبنائهم التوجه الى الصفحة الرسمية لملتقى نشامى الطائف على العنوان التالي :
www.facebook.com/jordantaif


شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *