تفاصيل باكورة نشاطات مهندسي منطقة تبوك (صور)

مع باكورة انطلاقة لجنة مهندسي تبوك التابعة للجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في المنطقة الغربية،تم عقد الاستراحة الأولى للمهندسين وعائلاتهم في استراحة بارقة يوم الجمعة الموافق 19-2-2016.

وبمشاركة 35 مهندسا منهم 25 بعوائلهم ، معلنة عن انطلاقة النشاط في مدينة تبوك حيث تواصل فيه اللجنة ما بدأته اللجنة الأم في جدة من الهمة والعزيمة، وتسير فيه على نفس خطى الإبداع والتميز للجنة الأم، لتحاول أن تقدم للزملاء وعائلاتهم الأجواء التي تجمع بين التسلية والفائدة.

وكان في استقبال الزملاء المهندس عصام نزال ممثل لجنة الارتباط في منطقة تبوك وبحضور وفد من لجنة الارتباط، وحضور الاخ ايمن الرواد ممثلا للقنصلية الاردنية في تبوك ومندوب رابطة الأردنيين بتبوك المهندس مهدي الزغول. 

بدأ البرنامج  بعد اداء صلاة العصر مباشرة ب لقاء تعارف بين الزملاء المهندسين و كلمات ترحيبة من الحاضرين ، وبعدها استمع الزملاء إلى عرض تقديمي استعرض فيه م. أسامة سليمان رئيس لجنة الارتباط وم. كارم البرغوثي مسؤول اللجنة الرياضية انجازات لجنة ارتباط المنطقة الغربية وبعدها فتح النقاش بين المهندسين حيث استمع وفد اللجنة إلى ملاحظات الزملاء وأجابوا عن أسئلتهم.

و بعد صلاة المغرب أقيم دوري في كرة القدم للمهندسين الراغبين الذين انقسموا الى ثلاث فرق ابلت بلاءا حسنا و اضفت اجواء من المرح و التنافسية .

ثم تم توزيع جوائز على الاطفال ابناء المهندسين الذين شاركوا في دوري مصغر لكرة القدم .

ولم يكن الحال بأقل حماسة عند السيدات ( زوجات المهندسين) حيث شاركن في مسابقات ثقافية عامة و نشاطات رياضية  للصغار و الكبار باشراف مدربة رياضية  و ابدين سعادتهن باللقاء .

تلا ذلك صلاة العشاء ثم تم تقديم عشاء فاخر  للحاضرين ابدى الجميع رضاه عنه باشراف الاخ ابو معاذ .

.وقد أبدى الجميع سعادتهم الغامرة باللقاء المميز وثمنوا عاليا هذه المبادرة متمنين استمرارها وإثراءها

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *